رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"فرعون" يكشف علاقة المرأة الثور بـ"سائر الأبراج" من السيدات

علاقة المرأة الثور بالمرأة الحمل :



هناك اختلافات كثيرة في شخصية المرأة الثور ، لو تم مقارنتها بالمرأة الحمل .


فالمرأة الثور تفكيرها في الحياة وفي الزواج يكون تفكير مادي بحت ، بعكس المرأة الحمل ، التى تبحث عن رجل رومانسي حلو اللسان ، يعرف كيف يُغازل كل شئ فيها ، حتى لو كان هذا الرجل فقير ، فهي على استعداد لأن تكافح معه .


بعكس المرأة الثور ، التي تفضل الرجل الثري وليس الثري فقط بل الكريم جداً ، وهذا سيكون محل جدل بين الاثنتين لو كانا صديقتين، والخلاف هنا غير محلول بينهما.


أما لو جمعهما عملاً واحداً ، فسيكون بينهم صراع على من تكون الافضل ، ومن تكون التابعة.


والمرأة الثور تجن بالمناصب العليا ، وتعشق المال ، ولذلك يكون الصراع بينهما ، على طول الخط في العمل والصداقة ، والله أعلم.

  

 

علاقة المرأة الثور بالمرأة الثور :



أفكارهما واحدة وطموحهما واحد ، فهما أصدقاء متوازنتين ، الصداقه بينهما تبنى على أساس وأحترام متبادل ، يحبون التأمين المادي والعاطفي ، أصحاب مبادئ وتقاليد واقعيين يحبون الاستقرار ، ولذلك تنجح الصداقه بينهما .


أما لو جمعهما عملا واحدا ، أو جمعتهم شراكة ، فستكون الحرب والغيرة على السيطرة والقيادة ، والمشاكل ستكون كثيرة ، ولن تنجح لهم شراكة .


وإن كان العمل حكومي ، فالصراع سيكون بينهما على نيل المناصب ، وهذا ما يجعل الحياة سيئة ، فيما بينهما .


والأفضل لهما أن يكونا صديقتين أفضل لهما من الدخول في مشروعات ، أو حتى في تجارة ، والله أعلم.


 

علاقة المرأة الثور بالمرأة الجوزاء :



علاقة الصداقة ، التي قد تنشأ ما بين المرأة الثور والمرأه الجوزاء ، علاقة كلها مشاكل ، وهي علاقة غير متكافئة ، فهناك تناقضات كثيرة بين الشخصيتين .


حيث أن غزدواجيه المرأة الجوزاء ، وتقلبها من حال لحال ، لا يتماشى مع مبادئ المرأة الثور العقلانية الواقعية.


أما لو جمعهما علاقة عمل أو شراكة أو تجارة ، فيمكن بالإتفاق مع بعضهما البعض ، أو أن يكون هناك نظام يجبر الأثنتين على الإلتزام.


وأكثر الاعمال نجاحاً بين الاثنين ، يكون العمل الوظيفي أو الحكومي , أما لو كانت هناك شراكة فسيكون هناك أراء مختلفة ، وكل منهما سيريد أن يكون ربان السفينة ، وفي النهاية التجارة لن تربح , والله أعلم.


  

 

علاقة المرأة الثور بالمرأة السرطان :



يالها من صداقة جميلة ، فكل من المرأة الثور والمرأة السرطان ، ستخلص في صداقتها للطرف الثاني.


فالمرأة السرطان لا أطماع لها سوى الاستقرار ، وصديقه تثق فيها وفي أرائها ، وتكون قائدة ، فالمرأة السرطان تحب أن تنقاد ، لا أن تكون قائدة ، والثور إمرأه مخلصة في حبها لصديقتها ، ودائماً ما توجه أصدقائها ، والسرطان ستعشق ذلك وستكون بينهم صداقه من أجمل ما تكون الصداقات .


وفي العمل أيضاً تكون العلاقة ناجحة ، فلو دخلا في شركة أو تجارة ، أو حتى كانا في وظائف حكومية ، فالمشروع بينهما ناجح لسبب مهم ، أن المرأة الثور ، إمرأة قيادية من الدرجة الأولى ، والسرطان إمرأة تحب أن يكون لها قائدة من الأصدقاء ، والله أعلم.


 

 

 

 

  

علاقة المرأة الثور بالمرأة الأسد :



لو نشبت صداقة بين المرأة الأسد ، والمرأة الثور ، ستكون صداقة كلها غيرة وصراع.


فالمرأه الثور ستغير من الأسد الأنيقة ، التي ترتدي أجمل الثياب ، وتقتني الأساور الذهبية.


تلك المرأة الجميلة ، التي تلفت الأنظار إليها ، ودائماً ما تكون الأولى في أي مكان تذهب إليه .


كل هذا معقول سيكون مريحاً بالنسبة للمرأة الثور الغيورة ، التي تحب أن تظهر في أي مجتمع وكأنها أميرة , واختلافات كثيرة تكون بين الأثنتين ، فحتى الأفكار والمبادئ والتقاليد والعادات مختلفين ، لذلك يكون من الأفضل ، أن يبتعدا عن صداقة بعضهما البعض.


أما لو كانت هناك شركة ، أو عمل أو تجارة ،  فلن تكون العلاقة بينهما ناجحة ، أو على الأقل لن تكون مريحة، لسبب بسيط جداً ، أن الاثنتين عندهما غرور وكبرياء , والله أعلم.

  

 

علاقة المرأة الثور بالمرأة العذراء :



صداقة المرأة الثور بالمرأة العذراء ، إن كانت فلن تطول للاختلاف الواضح والقوي في الشخصيتين ، رغم انهما برجان ، يميلان الى الاستقرار ، وعندهما حباً للمبادئ والعادات والتقاليد ، وكليهما عقلاني يحبان أن يعيشا على أرض الواقع ، ألا إن المرأة العذراء كثيرة الكلام ، وكثيرة النقد ، ولا تترك مناسبة إلا وترمي كلام من لسانها اللاذع ، في وجه من أخطأ من الأصدقاء ، وهي لن تقبل تجريح المرأة الثور لها .


فالثور لا تعرف لا اللين ولا النفاق ، وهكذا ستكون الصداقه , أما لو كانت علاقة عمل فالافضل لهما هو العمل الحكومي ، حتى لا تكون حرب السيطرة بين الاثنتين ، والتنازل من الطرفين مرفوض , والله أعلم.


 

علاقة المرأة الثور بالمرأة الميزان :


المرأة الثور والمرأه الميزان هما أبناء كوكب واحد ، وهو كوكب الزهرة ، كوكب الحب والسلام .


فالمرأه الميزان الصداقة ، من أهم الأشياء في حياتها ، فهي وفية ومخلصة ومحبة لأصدقائها ، ولا تتوانى في مساعدتهم .


تحب أن تحتفظ بصداقتها ، ولذلك فإن المرأة الثور ـ، ستحب صداقتها ، وسيتلاقان في المبادئ ، وفي الافكار ، وستكون الصداقة بينهما بلا مشاكل كثيرة.


أما لو جمعهما عمل ، فلن يكون هناك صراع ، ولكن يمكن ان يكون بينهما منافسة شريفة لطموحهما , أما لو كانت هناك تجارة  وإدارة وشراكة ، فالتفاهم سيسود العلاقة ، ولن يعكر صفو الشراكة سوى تقلب المرأة الميزان ، وهذا ما سينعكس على نجاح المشروع , والله أعلم .



 

علاقة المرأة الثور بالمرأة العقرب :



ليس بينهما انجذاب وود ، وذلك رغم انهما يتفقان في مبادئ وأفكار كثيرة ، ولكن نادراً ما تجد صداقة بينهما .


وإذا وجدت صداقة بينهما ، ستواجهها مشكلة ، لأن المرأة العقرب تنظر لكل شئ في نواحي الحياة ، وأنه محسوب وله ثمن ، حتى لو أنها قالت كلمة حلوة لصديقتها ، فانها تنتظر الرد ، وان لم يحدث فانها تنفجر ، وهذا الشئ سيستفز المرأة الثور ، ويجعلها تأخذ موقف منها.


أما لو جمعهما عملاً أو شراكة ، فالعلاقة ستكون علاقة صراع وسيطرة ، لأن المرأة الثور توجه وترشد والعقرب لا تأخذ بالتوجيه والارشاد ، وتنفذ ما بدماغها ، ولذلك ستكون المشاكل ، والله أعلم.



 


علاقة المرأة الثور بالمرأة القوس :



المرأةى الثور والمرأة القوس مختلفتان حتى النهاية ، بسبب العند والافكار والمبادئ ، التي تتمتع بها كل شخصية منهما.


فمبدأ المرأة القوس الوصول للاهداف بأي طريقة مشروعة أو غير مشروعة ، المهم تحقيق الاهداف فقط.


فهي إمرأه تعشق الاضواء والشهرة، بعكس المرأة الثور ، التى تفكر بالعادات والتقاليد ، والغايه عندها لا تبرر الوسيلة ، رغم أنها تحب أن تتزوج من رجل ، إما أن يدفعها لاعتلاء المناصب ، أو أنه يؤمنها مادياً .


أما عن علاقة المرأة الثور بالمرأه القوس في العمل أو التجاره أو الشراكة في مشروع ، فهما ينجحان في العمل الحكومي ، وتكون علاقتهما جيدة ، وأيضاً في المشروعات الخاصة أو التجارة.


ففرض الاراء والعند والغيرة ، وإختلافهما في الأهداف ، لن يجعل من نصيبهما النجاح , والله أعلم.

  

 


علاقة المرأة الثور بالمرأة الجدي :



علاقة الصداقة بين المرأة الثور والمرأة الجدي ، تكون مبنية على الندية ، وتقابل في الأراء ، وإتفاق على الأهداف فكل منهما عقلانيه وواقعيه ، ولا تحب أن تعيش في الاحلام ، وصاحبة شخصية قوية جداً ، فهما متفاهمتان على طريقة الوصول للهدف ، وسيرسمان الخطوط واضحه لطريقة التعامل فيما بينهما.


أما لو جمعتهما الشراكة والعمل ، سيكون هناك بعض المناوشات البسيطة في البداية ، ولكن بعد ذلك كل منهما بسبب قوة الشخصية ، سيدير العمل أو المشروع بناء على اتفاق ورسم النظام في العمل وسيقسما القيادة بينهما ، وسيكون النجاح في العمل والمشروع هو النهاية ,  والله أعلم.

 

علاقة المرأة الثور بالمرأة الدلو :



المرأة الثور والمرأة الدلو في الصداقة ، يكون الجو بينهما خالياً من المشاكل ، نظراً لما بينهما من تفاهم وتكامل.


 فكل منهم تتفهم الأخرى وتكمل الناقص منها , والمرأة الدلو تؤمن بالحرية والاستقلال ، وأن المرأة مثلها مثل الرجل ، وبذلك ستكون على هوى المرأة الثور القوية , وأيضاً التقلب الذي يطغى على شخصية المرأة الدلو سيكون رائعاً بالنسبة للثور ، ويجعل الصداقه بينهما تدوم طويلاً .


أما لو جمعهما عملاً أو شراكة أو تجارة ، فستنجح العلاقة بينهما ، بسبب فكر المرأة الدلو ، التي تشجع العمل مع إمرأه أفضل من الرجل ، وبذلك ستكون هناك شراكة ، أو عمل مبني على الإحترام والعمل من أجل النجاح ,  والله أعلم. 

 

 

علاقة المرأة الثور بالمرأة الحوت :



من وجهة نظري لو نشأت صداقه بين المرأه الثور والمرأه الحوت ستكون علاقه جميله يسودها بعض المشاكل البسيطه وبما أن المرأه الثور واقعيه وعقلانيه دائماً ما تسيطرعلى المرأه الحوت الرومانسيه الحالمه الحساسه فستكمل الناقص عندها وسترشدها وتنصحهاوتجعلها أقوى من شخصيتها الاساسيه , والمرأه الحوت ستثق في ارائها وستحبها كثيرأ , أما لو نشأ بينهم عمل أو شراكه الافضل ان يضلوا أصدقاء دون الدخول في مشروعات أو تجاره لأن المشاكل ستكون كثيره بسبب سيطرة الثور على الحوت أما لو كان عمل وظيفي أو حكومي فالنجاح سيكون حليفهم , والله أعلم