بالصور.. 15 قصة حب ملتهبة بين مشاهير الفن ونجوم الكرة

لم تعلق الفنانة دينا فؤاد على الأخبار؛ التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول اتخاذها قرار الاعتزال من أجل الزواج من لاعب كرة قدم سابق؛ طلب منها اعتزال الفن كشرط للزواج منها، ولم ترد حتى الآن على المكالمات الكثيرة والرسائل التي طاردها بها البعض لمعرفة الحقيقة.

دينا كانت متزوجة من المنتج شريف عبدالعزيز وأنجبت منه طفلة اسمها "زينة"، لكنها انفصلت عنه عام 2010.

دينا اعتذرت مؤخراً عن العديد من العروض الدرامية والسينمائية، ولم تكشف عن أسباب اتخاذها هذا القرار، خاصةً أن الجمهور اعتاد على مشاهدتها في أكثر من عمل فني في كل عام، وهو ما جعل البعض يتأكد أكثر من خبر اعتزالها ، انتظاراً لخروجها عن صمتها لتكشف الحقيقة.

علاقة دينا "إن وجدت" بلاعب كرة شهير ليست الاولى من نوعها لاسيما أن قصص الحب والغرام بين مشاهير الفن ونجوم الكرة كثيرة للغاية نرصد الابرز منها فى السطور التالية.


صالح سليم ونجاة الصغيرة

لم تكن علاقة لاعبى كرة القدم بالفنانين منحصرة على الجيل الحالى فقط.. فهى حدوتة منذ زمن بعيد، ففى عقد الستينيات انتشرت شائعة قوية حول وجود علاقة الحب والعشق بين «المايسترو» صالح سليم كابتن منتخب مصر والنادى الأهلى خلال هذه الفترة مع المطربة نجاة الصغيرة خاصة بعد الفيلم السينمائى الذى اشتركا فيه «الشموع السوداء».. وحقق نجاحاً كبيراً.. دفع الكثيرين لإطلاق الشائعات حول علاقة المايسترو مع المطربة الشابة وقتها ولكن كابتن مصر نفى تماماً هذه الشائعة، مؤكداً أنه علاقته بنجاة لا تتجاوز زمالة العمل فقط. 

 

شريف عبد المنعم وهدى رمزى

الزواج السريع لمدة 5 أشهر فقط تم بين الفنانة المعتزلة هدى رمزى وشريف عبدالمنعم لاعب النادى الأهلى الأسبق فى الثمانينيات، والذى طاردته الشائعات أيضاً بوجود علاقة بينه وبين الراقصة فيفى عبده خاصة بعد أدائها فيلماً مشتركا معه، حيث إنه تحول بعد الاعتزال إلى الإنتاج الفنى وارتبط اسمه ببعض النجمات السينمائيات فى مقدمتهن فيفى عبده.


مصطفى يونس ومى عبد النبى

لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى الأسبق تزوج من الفنانة مى عبدالنبى وأنجبا مصطفى وميار، وطلب منها اعتزال الفن ولكنها رفضت وتم الانفصال وتزوج بعدها مصطفى يونس من الفنانة ولاء مطر التى قدمت عدة أدوار بسيطة وأقنعها بالجلوس فى البيت.


 جمال عبدالحميد وعزة شريف

لاعب الأهلى والزمالك الأسبق، بعد أن خرج من القلعة الحمراء تزوج من المطربه فلة الجزائرية التى لم تكن وقتها مشهورة، ثم حدث لجمال عبدالحميد مشاكل كثيرة وتعرض لمعايرة من الجماهير فى المباريات، مما جعله ينفصل عنها نهائياً، وارتبط نجم المنتخب الوطنى الأسبق أيضاً بالفنانة عزة شريف وتزوجها وعقب اعتزاله الكرة اتجه للتمثيل، وبعد سلسلة من الشائعات مع عدد كبير من الفنانات اعتزل جمال عبدالحميد التمثيل نهائيا.


 طاهر الشيخ ونجلاء فتحى

نجم الأهلى الأسبق وعضو مجلس الإدارة للقلعة الحمراء حالياً، كان من أصحاب أشهر قصص الحب الفنية، حيث تناثرت الشائعات حول علاقته مع النجمة نجلاء فتحى بعد المشاركة سوياً فى فيلم «رحلة النسيان»، وأكد النجمان أنها شائعات عادية تصدر عقب الأعمال الفنية وقد يطلقها بعض المنتجين على سبيل الدعاية للفيلم.


محمود الخواجة وهياتم

 نجم الزمالك الأسبق، علاقته بالفنانة هياتم، كانت الأبرز على الإطلاق فى قصص الحب وانتهت بالزواج فى الثمانينات، وأحاطها كم هائل من الشائعات، لكن هذا الزواج لم يستمر سوى أيام معدودة، وانتهى بالطلاق.


مدحت عبد الهادى وشمس

العلاقة التى جمعت بين مدحت عبدالهادى لاعب الزمالك السابق مع الفنانة الإسكندرانية شمس، كان سريعة فقد تم الإعلان عن الخطوبة وظهر الاثنان فى كل البرامج التليفزيونية للإعلان عن الخطبة إلا أنها لم تستمر سوى أسابيع قليلة، إذ تم فسخ الخطوبة فى هدوء وبدون شوشرة.


طارق السعيد وهدى رستم

 نجم الزمالك والأهلى السابق، تم الزج به فى حدوتة هو الآخر حينما كان لاعباً فى صفوف الفريق الأبيض بأنه تزوج عرفياً من فنانة تدعى هدى رستم التى ظلت تطارده فيما بعد فى الصحف، وتردد أن الأمر تمت تسويته بشكل ودى بعد طلاقها وحصلت هدى على مبلغ مالى، وتناثرت أقاويل أن هذه الواقعة كانت السبب الرئيسى فى رحيل اللاعب عن «القلعة البيضاء».


جمال حمزة وريهام غنيم

جمال حمزة - لاعب الزمالك السابق - دخل«حلبة» الشائعات والحقائق فى العلاقات النسائية مع نجوم الفن، بعدما تردد أنه على علاقة بالفنانة الصاعدة «ريهام غنيم» على خلفية الاستعداد لتقديم فيلم سينمائى يجمعهما بعد إعلان اللاعب اعتزاله اللعب حتى حسم نجم الزمالك الأسبق الأمر بإعلانه خطوبته على ريهام، ومازالت الشائعات تطولهما من الحين للآخر.


عماد متعب ويارا نعوم

كان ظهور عماد متعب مهاجم الاهلى مع «يارا نعوم» - ملكة جمال مصر السابقة - فى أكثر من مناسبة مثار جدل كبير، قبل أن يحسم نجم القلعة الحمراء هذا الجدل بالذهاب إلى استاد القاهرة برفقة نعوم لمشاهدة مباراة الأهلى وشبيبة القبائل الجزائرى فى بطولة دورى الأبطال الأفريقى، ليوجه رسالة مفادها أن يظهر أمام الجميع وليس فى الخفاء، ثم يعلن خطوبته على ملكة الجمال، بعد أن فسخ خطوبته السابقة على ابنة يسرى الشيخ مدير مكتب د. فتحى سرور - رئيس مجلس الشعب السابق - وبعدها أكمل زواجه بعقد قرانه على يارا، وأصبحا الثنائى من أشهر الزيجات الفنية الكروية فى الآونة الأخيرة، وأنجبا ابنتهما الأولى «تمارا» ثم ابنتهما الثانية «سيلين».


حازم ومتعب وحلا شيحا

كان لعماد متعب الشهير بـ«جلاد الحراس» حدوتة سابقة أيضاً لكنها تندرج تحت مسمى الشائعات وفقاً لتأكيدات اللاعب نفسه فى هذه الفترة، وهى القصة الشهيرة مع الفنانة حلا شيحا، التى تصدرت الصفحات الصحفية ما بين هجوم على متعب باعتبار علاقته بالفنانة المشهورة خطيئة كبرى،

اسم حلا شيحا لم يتوقف فى الشائعات عند متعب فقط، بل امتد وتردد أنها كانت وراء زواج «الثعلب الصغير» حازم إمام، نجم نادى الزمالك السابق، بعدما أثير أنها على علاقة عاطفية معه، فكان رد اللاعب أبلغ من الحديث على تلك الشائعة بإعلانه خطوبته ثم زواجه من زوجته الحالية «قدرية»، وهى ليست من الوسط الفنى.


زيدان ومى عز الدين

محمد زيدان «زيزو» لاعب المنتخب الوطنى السابق، بطبيعة نجوميته له معجبات كثيرون، طاردته العديد من الأقاويل حول علاقته بالفنانة مى عز الدين، وكان الاثنان يؤكدان فى بادئ الأمر أنها شائعة لا أساس لها من الصحة وأنهما صديقان فقط، ليقطع بعدها زيدان الشك باليقين ويعلن خطوبته على مى التى لم تدم كثيراً لنجدهما انفصلا بدون سابق مقدمات.


عمرو زكى ومنة فضالى

لاعب الزمالك السابق، لم يفلت من حكايات النميمة، بعدما تردد أنه على علاقة مع الفنانة منه فضالى، بعد ظهوره فى حفلة لعيد ميلادها، وخرجت بعدها الفنانة لتنفى قائلة: «عمرو متزوج ولديه أبناء وصديق شخصى منذ ما يقرب من 11 عاما».


محمد عبد المنصف ولقاء الخميسى 

حارس مرمى الزمالك السابق وإنبى الحالى، كان أكثر نضجاً من بين الجيل الحالى فى قصة الدخول فى علاقات مع مشاهير الفن، وذلك بعدما تم التعارف بينه وبين الفنانة لقاء الخميسى عن طريق المخرج أشرف فايق الصديق المشترك بينهما، حيث كانت لقاء تبحث عن مدرب تنس لرغبتها فى ممارسة اللعبة، فأخبرها بأن عبدالمنصف لديه صديق يعمل مدربًا للتنس يمكنه تولى مهمة تعليمها، لتنشأ صداقة بين منصف ولقاء تطورت سريعاً لعلاقة حب انتهت بعقد القران بينهما بمشيخة الأزهر فى عام 2004، وبعد مرور عدة سنوات ينعم الثنائى بالاستقرار. المايسترو ونجاة/ شائعة على «الشموع السوداء».


شيكابالا ومايسة نصر

محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الزمالك السابق كان له العديد من المغامرات مع قصص «العشق والهوى» التى لم يتم تأكيدها إذا كانت حقيقية أو شائعات، كان أبرزها الأنباء عن دخوله فى علاقة مع «مايسة نصر» عقب حضوره حفل زفاف شقيقتها مروة نصر، نجمة ستار أكاديمى، والتقاط صور له بصحبتها، وتردد أنه تزوجها، إلا أنه نفى، كما انتشرت أنباء أيضاً عن وجود علاقة بينه وبين الفنانة إنجى خطاب، وما زاد من هذه الشائعة هو ظهورهما سوياً فى حفل زفاف عماد متعب ويارا نعوم، والتقاط صور لهما، لكنه عاد ونفى مجدداً، ثم تردد بعدها بفترة دخوله فى علاقة مع «كوكى» شقيقة الفنانة روبى ولكن هذه المرة بادرت الفنانة الشابة بنفى علاقتها بشيكا، مؤكدة أنهم أصدقاء وأن الصور التى انتشرت لهما، كانت فى عيد ميلاد صديق مشترك.