أبرزهم "صفية العمرى وغادة عبد الرازق وميسرة".."وشوشة" ترصد بالصور..أشهر عمليات تشوية الفنانات بإسم التجميل

اذا ذكرنا مصطلح عمليات التجميل فأنه من المؤكد ، أننا نوصف سلاح ذو حدين، ويمكننا الإعتماد بشكل أساسى على الحظ ليست على مدى كفائة الطبيب أو حتى المواد المستخدمة ، وإنما يمكن تشبيهيا "بالبطيخة".


رصدت وشوشة فى هذا التقرير مجموعة من الفنانات كان لهم الحظ السيئ فى نصيب هذا "النوع الأقرع" ، الأمر الذى أدى إلى تشويه بعضهن و أعلان الندم الشديد على ما قمن به ، وبعضهن تقدمن بشكاوى ضد الأطباء الخاصة بهن. 


أول من أشتهر بالتعرض السلبى لعمليات التجميل ، كانت الفنانة صفية العمرى ، و التى إنتهت بتعرضها لتأثر على عضلة العين ، فأصبحت أحدهما تغلق كثيراً عن الأخرى ، نتيجة إلى عملية شد الوجه، الأمر الذى جعلها تبتعد بشكل كبير عن الشاشة.


يليها الفنانة غادة عبد الرازق، التى أجرت عملية لنفخ الشفايف ، والتى انتهت بعدم إعجابها ، الأمر الذى أدى إلى ندمها الشديد ، وإستهلاكها لكمية كبيرة من السجائر للتخلص من الحجم الذى حصلت عليه. 


على الجانب الأخر لجئت الفنانة ميسرة، للشرطة متهمة الطبيب الخاص بها ، الذى تسبب فى تشوه أنفها ، وحدوث ضيق فى التنفس لها ، و برر الطبيب موقفه بأن الفنانة قد أخبرته بأنها صاحبة 28 عاماً ، وهو الأمر الذى دفعم لحقنها بالمصل المانسب لهذا السن.


لم ينتوقف الأمر على ميسرة فقط ليتتابع مع الفنانة نبيلة عبيد، التى تسببت عملية التجميل ، فى تغير مخارج الحروف نهائياً عندها ، وظهر ذلك فى أخر أعمالها بمسلسل "كيد النساء 2" ، ليتوقف مشوار تشوهات العمليات التجملية عند الفنانة الشابة حورية فرغلى، التى تعرضت الى آلام شديدة و أغماء أثناء تصويرها لمسلسل ساحرة القلوب، الأمر الذى أدى الى سفرها للندن للعلاج من هذه التشوهات.