بالصور.. من "بدلة الرقص" إلى كرسى المذيعة.. أشهر 3 راقصات بدرجة "إعلاميات"

فجأة وبدون مقدمات خلعت بعض الراقصات الشهيرات بدلة الرقص ومنها إلى  كرسي المذيعة هكذا هو حال برامج الفضائيات التي أتاحت الفرصة لنجمات الرقص الشرقي بأن يحصلن على لقب إعلامية فى غمضة عين.


هجوم حاد يواجه الراقصات اللاتي اتجهن إلى العمل الإعلامي بدون مناسبة سوى تحقيق رغبات بعض القنوات الفضائية، وفى التقرير التالى نرصد أشهر الاعلاميات الحاليات والراقصات السابقات.


فيفى عبده

ينطبق الحال على فيفي عبده التي تقوم حالياً بتقديم برنامج "خمسة أموااه" ليشهد على كونها مذيعة لأول مرة لتستضيف من خلال البرنامج زميلاتها بمجال الرقص الشرقي ومجموعة أخرى من الفنانين.

والجدير بالذكر أن الفنانة الاستعراضية اشترطت أن تحصل على خمسة ملايين جنيه مقابل ظهورها كإعلامية ويبدو أن العمل الإعلامي جعلها تقع أمام هجوم وانتقادات حادة بأنها لا تصلح أن ترتدي ثوب المذيعة وأن هذه التجربة باءت بالفشل لأن للعمل الإعلامي قواعد وأصول وليس كل من يمتلك الشهرة يصبح مذيعاً.

وواجه برنامجها "أحلى مسا" هجوماً كبيراً بسبب احتوائه على قدر كبير من السخافات التي علق عليها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا في مشاهد التمثيل التي تجمع بين فيفي وهشام عباس الذي يُشاركها تقديم البرنامج كما علق البعض على سيطرة فيفي عبده على الحديث طوال الوقت في الحلقة. وعدم إطلاعها على أوارق الأعداد التي بين يديها وكأنهما مجرد ديكور لتكتمل التمثيلية الإعلامية.


سما المصرى

أما الراقصة سما المصري فقررت أن تكون مذيعة في قناتها الفضائية الخاصة "فلول" والتي وصفها الجمهور والنقاد بأنها استكمال لمسيرة "المصري" في رحلتها نحو الابتزال المتعمد، والتي تبحث من خلاله عن الشهرة وسط جمهورها، ليكفي مشاهدة دقائق قليلة لتنتاب المشاهد كل مشاعر "الاشمئزاز" فالفنانة تقوم باستخدام كل تفاصيل جسدها في محاورة ضيوفها، إضافة إلى سيل من الألفاظ الخارجة.


دينا

ويبدو أن الفنانة الاستعراضية دينا قالت إنها لا تقل عنهن شهرة فقررت أن تقف في صف الراقصات الإعلاميات لتطل على جمهورها ببرنامج لاكتشاف المواهب في فن الرقص الشرقي وتكون ضمن لجنة التحكيم لتصطدم بمحامي مصري يرفع دعوى قضائية ضدها وضد القناة الفضائية راعية البرنامج مؤكداً في دعوته القضائية أن مصر ليست بحاجة إلى تخريج جيل من الراقصات.