بالفيديو.. بعد انسحاب مقدمة "صباح الخير يا مصر" على الهواء .."ضرب بالجزمة" و"سقوط الملابس" و"الوقوع أرضاً".. أشهر المواقف المحرجة للمذيعات على الشاشة

جاء انسحاب حكمت عبد الحميد مذيعة برنامج "صباح الخير يامصر" على الهواء تاركة ضيفها وحده فى الاستوديو ليفتح ملف أشهر المواقف المحرجة التى تعرضت لها المذيعات على الهواء مباشرة.

"وشوشة" تستعرض أبرز هذه المواقف فى السطور التالية.


مذيعة التليفزيون المصرى تغادر الاستوديو قائلة: "وسع.. وسع"

غادرت مقدمة برنامج "صباح الخير يا مصر"، على التليفزيون المصري، حكمت عبدالحميد، الإستوديو، في أثناء فقرة الصحافة، تاركة ضيفها الصحفي وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة الوفد، يتحدث وحده، دون أية مقدمات.

وفوجئ الضيف بالموقف ما أصابه بذهول شديد، وتوقف لحظات عن الحديث، ولكنه استكمل الحديث وحده على الهواء. وسمع بالفيديو صوت من المذيعة تقول "وسع ..وسع"، ثم غادرت على الفور، لتثبت الكاميرا على وجه الصحفي، ويستكمل تعليقه على الحدث.

وكشف مصدر ببرنامج “صباح الخير يا مصر” عن سبب انسحاب الإعلامية “حكمت عبد الحميد” على الهواء قائلا  “حكمت” انسحبت عقب إصابتها بأزمة صحية مفاجئة على الهواء، وهو ما دفعها للخروج من الاستوديو بسرعة.

وأضاف، أنه تم نقلها إلى غرفة استراحة المذيعين، وبعدها إلى المنزل، وتبين فيما بعد أنها أصيبت بأزمة صحية فقط، ولم تنسحب لأي سبب آخر، وذلك حسبما ورد في موقع جريدة الدستور.


سقوط ملابس مذيعة قناة العربية

بينما تعرضت بعض مذيعات قناة العربية لمواقف محرجة على الهواء، الأمر الذي دفع البعض إلى اتهام القناة بتعمد اصطناع تلك المواقف لتحقيق المزيد من الرواج والانتشار لها.


مذيعة الجزيرة لضيوفها : "أقوم أمشى يعنى"

وفى الاطار ذاته هددت مذيعة قناة الجزيرة بالانسحاب من الاستوديو وترك الحلقة بسبب تبادل الاتهامات والشتائم بين الضيوف.


ضرب مذيعة بالجزمة على الهواء

وفى مفاجأة من العيار الثقيل قام أحد الضيوف بضرب مذيعة البرنامج بالجزمة على الهواء لاعتراضه على رأيها


مذيعة تدخل فى نوبة ضحك جنونى

فيما دخلت مذيعة قناة دبى فى نوبة ضحك جنونى أفقدت زميلها تركيزه. 


ونرصد فى هذا الفيديو مجموعة من أبرز المواقف المحرجة التي تعرض لها هؤلاء المذيعات، والتي تتنوع ما بين سقوط الملابس، والتفوه بألفاظ نابية، والوقوع أرضا، والضحك الهيستيري والحكم لك عزيزى القارىء.