رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الأهلى فى اختبار إفريقى صعب أمام المغرب التطوانى بدورى الأبطال

يلتقي اليوم الاحد في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، الأهلي المصري أمام نظيره المغرب التطواني، على ملعب الأخير "سانيه الرمل"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

و يسعي المارد الأحمر بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، إلي تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب اليوم، تسهل من مهمته خلال لقاء العودة بالقاهرة.

مباراة اليوم للأهلي اختبار إفريقي صعب نحو التأهل لدور الـ8 ببطولة دوري الأبطال، لاسيما وأن الفريق المغربي به لاعبين خبرة، وسيكون منافس قوي للأهلي.

و عقد جاريدو المدير الفني للأهلي جلسة قبل المباراة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة الحفاظ علي لقبهم المفضل دوري أبطال إفريقيا، وذلك بالفوز على الفريق المغربي، لاسيما أن الأهلي هو أكثر فريق لقب بالبطولة 8 مرات.

و طالب جاريدو اللاعبين بعدم استعجال الفوز واللعب من لمسة واحدة، بجانب عدم الاندفاع الهجومي، في الوقت الذي حرص فيه على عقد جلسة خاصة مع مدافعي الفريق ومنحهم تعليمات خاصة.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يتحدد فيه مشاركة وليد سليمان لاعب الفريق في المباراة من عدمها، خاصة وبعد أن شارك اللاعب في مران الأمس، إلا انه من الواضح أن اللاعب لن يستطيع المشاركة في مباراة اليوم، في الوقت الذي أصبح فيه حسين السيد ظهير أيسر الفريق جاهزاً للمشاركة بعد تعافيه من بعض الآم التي شعر بها بالعضلة الخلفية خلال أول مران للفريق بالمغرب.

ويغيب عن الأهلي القناص عماد متعب مهاجم الفريق، بعد استبعاده من قبل الجهاز الفني لمباراة المغرب التطواني في قرار غريب من قبل الجهاز الفني بقيادة جاريدو، لاسيما وأن متعب هو الأجهزة حالياً بالنسبة لقيادة هجوم الفريق من ناحية، ومن ناحية أخري فهو هداف الفريق الموسم الحالي.

على جانب آخر يتطلع الفريق المغربي إلي تحقيق الفوز على بطل القرن، متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور من أجل ذلك، لتسهل عليه مباراة العودة بالقاهرة.

يعول الفريق المغربي على المهاجم الكبير محسن ياجور في قيادة الفريق للفوز على الأهلي، خاصة وأن ياجور يمتلك إمكانيات فنية وبدنية عالية.