رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.."شريف الوسيمي" يعقد قرانه على "بسمة ياسر" بسبب حبها لـ"الشيكولاتة" في حضور نجوم الفن

احتفل أمس الموزع الموسيقي ، شريف الوسيمي نجل الموسيقار ، منير الوسيمي ، بعقد قرانه ، على الفنانة بسمة ياسر، كريمة الدكتور محمود ياسر رمضان ، في حفل بسيط ، ضم الأقارب والأصدقاء المقربين من العروسين ، وذلك بحديقة النادي السويسري .

بدأت قصة حبهما من الفيلم القصير "كل البنات بتحب الشوكولاتة" ، حيث وضع شريف الموسيقى التصويرية له ، وشاركت بسمة في بطولته ، وهو من تأليف واخراج أحمد حداد.

بدأ الحفل عصرا بكتب كتاب العروسين ، وشهادة الحضور عليهم ، ودعوتهم لهم بالرفاء والبنين ، ثم بدأ حفل الزفاف على انغام الدي جيه ورقص الحضور على اغانيه ، وخاصة صديقات العروسة ، اللاتي تحلين بفساتين بلون واحد ، وهو النبيتي .


أحيا الجزء الأول من الحفل المطرب علاء عبد الخالق ، بمجموعة من أحلى أغانيه ، ثم قدمت فرقة "مصر القديمة" والمكونة من : "محمد هاشم و دودده رمضان ،اسكتش "بعد الزواج" ، على ألحان أغاني سيمون في شكل كوميدي تخيلي ، عن حياة شريف وبسمة بعد الزواج .

كما أحيا الجزء الثاني من الحفل المطرب شريف قاسم ، الذي قام بغناء أحدث ألبوماته "هاتوهالو" ، وخاصة الأغاني ، التي قام شريف بتوزيعها ومن كلمات الشاعر عنتر هلال ، والذي تواجد بالحفل أيضاً ، وقام بغناء اغنية "كامننا" لشريف ، ثم قاما العروسين بتقطيع تورتة الفرح ، والتي كانت على شكل بيانو ونوتة موسيقية ، ثم قام شريف بتقبيل بسمة على جبينها وخدّها ، ثم استكمل الحفل بغناء : مصطفى امام وعمرو المليجي  .


حضر الحفل كلاً من الأقارب "معتز الوسيمي ومحمود الوسيمي ومحمد نبيل الوسيمي " ، والفنانين " عمرو رمزي ، سيد الرومي ،تاتيانا ،فاطمة محمد علي ، رجوى حامد ، مجدي بدر ، سامية عاطف ، حسن عبد الله ، يسرا كرم" ، والمطربين " شعبان عبد الرحيم ، محمد قماح ، والكاتب الساخر عمر طاهر" ، والمخرجين " هاني لاشين ، ناصر عبد المنعم ، اكرم فريد ، احمد السيد ، حسن السيد ، محمد عبد السلام ، احمد حداد ، عمرو عنتر" .

كما حضر من الإعلاميين كلاً من " وفاء الكيلاني ، محمد بدر ، احمد عبد المنعم ، عماد اسماعيل".

يذكر أن "شريف الوسيمي" ، هو ملحن وموزع موسيقي ، قام بتلحين وتوزيع مجموعة كبيرة من الألبومات ، كان أخرها ألبوم شريف قاسم "هاتوهالو"، وقام بتأليف العديد من الموسيقى التصويرية للأفلام مثل " بصرة ،عمر وسلوى ،عنتر وبيسة ،جيران السعد" ، وكان أخرها فيلم "أسد سيناء" ، والمقرر عرضه في عيد الفطر المبارك هذا العام.

أما "بسمة ياسر" فهي ممثلة ومصممة أزياء ، حصلت على ليسانس آداب قسم فلسفة جامعة القاهرة. اخترقت بسمة دنيا الفن بالعديد من الأعمال منها على المسرح وعلى الشاشة الصغيرة إلى جانب الأفلام القصيرة، ويعد مسلسل (زي الورد) عام 2012 ، واحداً من أبرز مسلسلاتها والبرنامج الدرامي "خطوات الشيطان" 2013.