رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصورة .. ننفرد بنشر التفاصيل الكاملة لواقعة سب أبو تريكة في "خان الخليلي"

توصلت "وشوشة"، إلي محمود عيد صاحب محلات الملابس بخان الخليلي، من أجل الحصول علي التفاصيل الكاملة لواقعة السب ، التي تعرض إليها محمد أبو تريكه لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، علي هامش حضور الماجيكو لحفل إفتتاح أحدي المحال بالمنطقة.


سرد عيد، تفاصيل الواقعة، قائلاَ أنه لاتوجد صله صداقه بينه وبين أبو تريكه، نهائياً، ولكن زميل له علي علاقة طيبه باللاعب، وتوسط له من أجل الحضور لحفل الإفتتاح نظراً لشعبيته الكبيرة، وبالفعل تواجد أبو تريكه في تمام العاشرة والنصف مساءاَ، وحضر لمدة نصف ساعة ثم غادر المكان .


أكد عيد، أن جميع الحاضرين، رحبوا باللاعب، في ظل تواجد عدد كبير من مشجعي الزمالك، الذين أظهروا ترحابهم بالماجيكو أكثر من الأهلاوية، مؤكداً أن أبو تريكه، حضر لمدة نصف ساعة ولم يستطع تقديم واجب الضيافه له نظراً لتهافت الجميع حوله لإلتقاط الصور معه بحفل الإفتتاح، ومصافحته.


أضاف عيد، أن الماجيو، كان والده مريضاً في ذلك اليوم، ومحجوزاً بأحدي المستشفيات ولكنه أصر علي الحضور للإفتتاح بعدما وعدهم بأنه سيتواجد معهم ذلك اليوم.


نفي عيد، تماماً دخول محمد أبو تريكه، شريكاً معه بسنتر الملابس الخاص به، مشدداً أنه حضر للمجاملة فقط لاغير، مؤكداً أنه فخر له ولكن تلك هي الحقيقة حول شائعات دخول اللاعب في شراكة معه.

الجدير بالذكر، أنه أثيرت في الأونة الأخيرة بعض الأقاويل حول سب أبو تريكه، بخان الخليلي، من بعض المتواجدين بحفل الإفتتاح، ومهاجمته بأنه إخواني.