الإرهاب يطول الأعمال الدرامية و يستهدف الفنانين

شهدت الساحة الفنية المصرية في الأونة الأخيرة، العديد من المشكلات ، التي واجهت أكثر من طاقم عمل لمسلسلات الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.




حيث فؤجي فريق عمل مسلسل أرض النعام منذ أيام ، بالهجوم عليه من قبل مسلحين أثناء قيامهم بالتصوير بمنطقة حدائق الأهرم، فيما نتج هذا الهجوم علي طاقم العمل بإصابة 7 أشخاص وتحطم العديد من المعدات الخاصة بالتصوير، بجانب إطلاق النار من قبل المسلحين.




أدي هذا الهجوم علي إلغاء التصوير في هذا اليوم للإنتهاء من بعض الإجراءات القانونية، فيما ظل التساؤل الأكبر في ذلك الأمر ، من المستفيد بهذا الهجوم والذي كان من الممكن أن ينتج عن وافيات – لا قدر الله .




وبعد هذه الواقعة المؤسفة، أتت لنا بعض الأخبار من مصادر مقربة من النجمة التونسية "درة"، بتعرضها لحادث سرقة علي طريق مصر الإسكندرية الصحراوي منذ قرابة الاسبوعين، مما أدي الي فقدنها مبلغ مادي كبير بجانب سرقة بعض المجوهرات التي كانت تحملها بسيارتها الخاصة.




فيما قامت درة بالتكتم الشديد علي هذا الأمر ، حتي لا تثير ضجة كبيرة بالوسط الصحفي والفني، لاسيما أنها تعيش حالة من النشاط الفني هذا العام نظرا لتألقها الشديد خلال الأعمال الدرامية والسينمائية المصرية في السنوات الماضية.




كما شهدت مدينة الإنتاج الإعلامى مساء يوم الاثنين الماضي، هجوماً علي المنطقة الكهربائية الرئيسية والتي تغذي مدينة الإنتاج الإعلامي بالكامل، مما تسبب في إنقطاع الكهرباء عن جميع الاستديوهات لعدة ساعات، والي الان لا تزال محاولات الإصلاح مستمرة، فيما شهدت المدينة تحسن تدريجيا لعودة الكهرباء بها.



في حين أن مدينة الإنتاج الإعلامي تعتبر محورا رئيسيا نظرا لتواجد النسبة الأكبر من القنوات الفضائية بها، بجانب تصوير العديد من الأعمال الدرامية الرمضانية بالبلاتوهات الخاصة بها، ومن هذه الأعمال مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" للزعيم عادل إمام، ومسلسل "حواري بوخارست" لأمير كرارة، ومسلسل "دنيا جديدة" للنجم حسن يوسف، ومسلسل "مملكة يوسف المغربي" لمنذر ريحانة، ومسلسل "مولانا العاشق" لمصطفي شعبان، والعديد من الأعمال الأخري والتي تقوم بالتصوير داخل المدينة والخروج مرة أخري للتصوير الخارجي.