بعد عرضه "فيلماً وثائقياً" عن السيسي .. مرتضى منصور : لن نخشى الإرهاب .. وصالح سليم "أول المكرمين" في حفل افتتاح منشأت الزمالك

عرض مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك ، فيلماً وثائقياً ، لمدة  5 دقائق عن عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وكان يتضمن إنجازاته منذ توليه رئاسة الجمهورية، علي هامش حفل إفتتاح القلعة البيضاء

 

وقال منصور ، في كلمته أثناء إفتتاح منشآت القلعة البيضاء منذ قليل ، أنه هو من قام بإخراج الفيلم الوثائقي ليهديه للسيسي، الذي جعل مصر جديدة ، وبث بها روح جديدة بعد التدهورات ، التي شهدتها البلاد مؤخراً ، وأنه كان يتمني حضور الرئيس السيسي ، لاحتفالية ناديه اليوم.

 

أضاف رئيس القلعة البيضاء ، أن الإرهاب الغاشم لن يرهبنا ، مؤكداً أنه رغم من إنفجار قنبلة ، علي بعد خطوات من النادي عصر اليوم ، إلا أن هناك مايقرب من 35 ألف شخص بنادى الزمالك ، يشاركون الأن في إحتفالية النادي الليلة.

 

أعرب منصور عن سعادته بنجاح احتفاليه افتتاح منشأت نادي الزمالك ، مقدماً الشكر لكافة الشخصيات العامة ، التي لبت دعوة الحضور ، وعلي رأسهم المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء ، لافتاً أن المايسترو صالح سليم رئيس الأهلى السابق ، هو أول المكرمين ، في حفل الإفتتاح.