رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"فرعون" يوضح علاقة امرأة الثور بالحب

المرأة الثور عندها جاذبية خاصة وقوة خفية لا تقاوم، أنيقة وساحرة، لديها أنوثة طاغية، غير مبهرجة في ملبسها، هذه هي امرأة الثور.

إن أراد أن يرتبط بها رجل لابد أن يعرف عنها أنها امرأة تحب أن يكون الرجل الذي ستتزوجه رجل ثري حتى يحقق لها أحلامها، وأن يجعلها تعيش الحياة التي تحلم بها، حياة رغدة، مرفهة فهي تحب أن ترتدي أغلى الثياب وأثمن الحلي، وتتعطر بأجمل وأغلى العطور، فهي تكره الفقر وتهرب من الرجل البخيل .

وهي امرأة مرجة صاحبة نكته وبذلك فهي تميل إلى أن يكون الرجل مرح وألا يكون نكدياً.

امرأة تحب العمل لأنها من خلاله تحقق ذاتها فهي تحب في من يرتبط بها أن يشجعها على العمل وأن يساعدها على الوصول في عملها، وأن يمدحها ويثني على نجاحها، وألا يكون رجل رجعي يطلب منها أن تتخلى عن عملها وتتركه أو أن يغير من نجاحها.

وهي أيضا ً تحب الرجل الذي يفهمها و يتفهم نقاط الضعف عندها، وأن يحاول أن يقويها لا أن يضعفها ، فهي امرأة تشعر في بعض الأحيان بالنقص فعليه أن يحاول أن يقويها وأن يلبي لها كل طلباتها حتى تتغلب على هذه العقدة.

وهي أيضا ً تشعر بالخوف من فعل أو قول أشياء قد تكون خاطئة فهي تخاف من ذلك وتخشى رد الفعل الجارح من الطرف الآخر ، فلابد من الرجل الموجود في حياتها أن يتفهم ذلك ويحاول أن يقويها وأن يجعلها تفعل أو تقول ما تريد حتى لو كان خطأ ، وأن يزرع فيها الثقة بالنفس .

 ومن يريد امرأة صاحبة مبدأ وقيم وتقاليد ونظام فهي امرأة الثور بلا منازع ، امرأة تحب أن يشعرها الرجل بحبه ، الرجل العاطفي الذي يحب إمتلاك من يحب ، ولا تحب الرجل الفقير الضعيف البارد، وتحب في حبيبها أن يكون كريما ً سخيا ً معها ، وأن يمطرها بالهدايا الغالية والثمينة ، وأن يوفر لها المادة التي هي دائما ً مصدر الإزعاج لها.

وأخيرا ً ... هي امرأة طيبة القلب ، صبورة ، عاشقة ، إن أحبت تخلص لمن أحبه قلبها ، تعيش الحب بكل مشاعرها ، تتميز بالهدوء والإستقامة ، الجمال والحب ، النظام في المنزل ، الإجتهاد وحب العمل. فما رأيك أيها الرجل في تلك المرأة الرائعة في الحب والحياة ...؟