رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"فرعون" يوضح علاقة رجل الثور بالحب

مالك أيها الرجل الثور الهائج كل هذه الصفات تحملها في شخصيتك...؟ قلب طيب وصراحة لا حدود لها حتى أنها تصل إلى درجة أن يغضب منها الآخرين جداً، يميل إلى أكل أجمل المأكولات ويرتدي أغلى الثياب، يحب دائماً أن يظهر وأنه الأشيك، صاحب أقوى شخصية بين الرجال، المنمق في كلماته فهو يجيد فن الحديث وإختيار الكلمات الجميلة والرقيقة.

ولكن إذا غضب وثار فأنتِ ستسمعين منه كلمات لا أقوى على ذكرها، فهو يتحول إلى شخص آخر، ولكنه في طبيعته فيلسوف ومثقف، يجيد فن التعامل مع الآخرين، رجل غامض لا يبوح بأسراره ولا يحكي عما بداخله، ولا يحب المرأة التي تفتش عن أسراره، ولا ينجذب إلى المرأة الثرثارة التي تتكلم كثيرا ً فهو يحب الهدوء والإستقرار، وهو رجل لا يثق في أحد، فيجب عليكِ عزيزتي المرأة أن تتفهمي ذلك فيه وأن تحترمي خصوصيته، وأعلمي أن الرجل الثور لا يحب من يهمله ولا يلبي طلباته ، فحاولي دائماً أن تعرفي ماذا يحب وماذا يكره، وأفعلي كل شيء يرضيه، وأبتعدي عن كل ما يزعجه وخاصة عندما يغضب ويثور فهو يحب حينها أن تبتعدي عنه وتختفي حتى يهدأ من غضبه وثورته فحذاري لو أقتربتي منه في هذا الوقت لا تلومي إلا نفسك ، وعندما تهدأ ثورته إقتربي منه وحاولى أن تدخلي السعادة على قلبه فهو إنسان سريع الغضب ، قريب الرضا .

ومن صفاته أيضا ً أنه يحب أن يهرب ويختفي من حبيبته وعليها هي أن تبحث عنه وتعيده وهذا يرضيه جدا ً ، ويحب في المرأة ضعفها وحبها للإستقواء به، وأن تراه دائما ً ملك متوج على حياتها والجالس على عرش قلبها.

ويحب أيضا ً عندما تحدث مشكلة بينه وبين من يحب أو مع زوجته ألا يصالحها هو ولا يبادر في المصالحة ولكن يحب أن تصالحه هي وتسترضيه، ولا يحب أن تخترق حبيبته الوحدة التي أحيانا ً كثيرة يفضلها وينعزل عن الناس فيها، فلا تحاول أن تزعجه ولكن تبتعد حتى يخرج وحده.

وهو رجل يحب في حبيبته أو زوجته أن تكون ملتزمة ، متمسكة بالمبادئ والتقاليد، ولكن إن أختلى بها يريد أن يراها امرأة آخرى حتى ترضي رغباته وشهواته ، فهو يحبها مشتعلة الأنوثة ودائمة الرغبة إليه ، يحبها أن تكون متحررة معه جدا ً في العلاقة الحميمة.

وأعملي أن الرجل الثور رجل سوداوي وشهواني إلى أبعد الحدود، فالجنس يأتي رقم 1 في حياته، وهو ما يميز العلاقة مع الزوجة ، فلابد أن تكوني قادرة على إرضائه في ذلك وأن تتفهمي ذلك فيه ، فهو رجل الجنس الأول بدون منازع .