بالصور.. وفاة سمية الخشاب واعتزال صافيناز وغادة عبدالرازق وزواج سارة سلامة وطلاق منى زكى وأحمد حلمى.. أشهر 5 "أكاذيب" هزت الوسط الفنى

اليوم هو الأول من إبريل، وعندما يمر هذا التاريخ أمامك تتذكر على الفور، كدبة إبريل، فهو يوم المقالب والأكاذيب التى تنتشر على نطاق واسع وبشكل يحمل تأكيدا صريحًا بأنها الحقيقة بعينها، ثم يتفاجأ الجميع أن الأمر لا يعدو “مزحة” الأول من إبريل.

  “وشوشة” يرصد أشهر أكاذيب رياضية صدقها الوسط الفنى لساعات ثم انفجر ضاحكًا، متذكرًا أن اليوم هو بداية شهر إبريل.

غادة عبد الرازق تعتزل الفن:  أعلنت الصفحة الرسمية للفنانة غادة عبدالرازق، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اعتزال الأخيرة التمثيل، وأنها أوقفت تصوير بقية مشاهدها في مسلسل "الكابوس"، وقالت: "غادة عبد الرازق تعتزل التمثيل وتوقف تصوير مسلسل الكابوس". متابعو صفحة الفنانة على "فيس بوك"، أعربوا عن دهشتهم من الإعلان، وربط بعضهم بين حديث الاعتزال و"كذبة أبريل"، معتبرين أن الفنانة تداعب جمهورها وأن الصفحة لن تلبث وتعلن أن هذا الأمر مجرد "مزحة". 

زواج سارة سلامة من مطرب مشهور: أثار خبر زواج الفنانة الشابة سارة سلامة ابنة الفنان أحمد سلامة من مطرب مشهور، والذي أشارت تقارير بأنه المطرب محمد فؤاد، فضلا عن اعتزامها اعتزال الفن، اندهاش عدد كبير من جمهورها، خاصة وأنها مازالت في بداياتها الفنية، ولكن سرعان ما خرجت سارة سلامة لتنفي هذا الخبر، وأكدت بأنها أطلقته بالاتفاق مع أحد المواقع الإخبارية، بعد أن طلبوا منها بأن تكون نجمة كذبة إبريل. وكانت سارة سلامة أحدثت ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في صورة الفتاة الأجنبية "ناتاشا" في الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "الكبير أوي" في سنة 2013.

وفاة سمية الخشاب:  الفنانة سمية الخشاب كانت أيضًا من ضحايا كذبة أبريل، فمع ازدياد وزن النجمة سمية الخشاب بسبب تعاطيها للكورتيزون على حسب وصفها، طاردتها كذبة إصابتها بمرض خطير، تسبب فى هذه الزيادة المفرطة بوزنها، وتؤكد سمية أنها فوجئت بأصدقائها يتصلون بها للاطمئنان على صحتها، لتنفى لهم الخبر، وتؤكد أنها كذبة أبريل السخيفة.

اعتزال صافيناز:  ولأن شهرتها أصبحت واسعة ومشعة، فقد دخلت الراقصة الأرمينية صافيناز على خط كذبة الاعتزال، وخرجت كذبة مدوية العام الماضى، تؤكد اعتزالها للرقص وعودتها إلى وطنها أرمينيا من حيث أتت.

طلاق منى زكى وأحمد حلمى:  وفى دائرة الطلاق دائمًا ما تتمركز كذبة أبريل حول النجمين منى زكى وأحمد حلمى، وحتى سنوات قريبة كان خبر طلاقهما فى شهر أبريل هو الأبرز، وكان يتلقى الزوجان المكالمات الهاتفية من الصحفيين والأصدقاء ليؤكدوا أن الأمر مفبرك والغرض منه "كذبة أبريل".