لقاء الخميسي تخرج من "ألوان الطيف" لـ"بعد البداية"

تعيش النجمة لقاء الخميسي حاليا حالة سعادة كبيرة على المستوى الفني، بعد بدء عرض مسلسلها الجديد "ألوان الطيف" مؤخرا على قناة "النهار"، وتحقيقه نجاحا لافتا مع بدء أولى حلقاته.



وتجسد "لقاء" في العمل دور "ليلي" فتاة فقيرة عانت في طفولتها وتواجه صعوبات بالغة في عملها بدرجة أصابتها بالإحباط وبشكل جعلها تشعر طوال الوقت بالانهزامية والفشل في تحقيق حلمها، وتظل على هذه الحال إلى أن تلتقي بشخص يغير مجرى حياتها، ويجعلها تدرك قيمة نفسها.


 

وتدور أحداث العمل من خلال 60 حلقة ويدور حول 4 فتيات مصريات فقيرات يقمن في إحدى المناطق الشعبية، ولديهن الكثير من الأحلام لتحقيقها.


 

المسلسل بطولة لقاء الخميسي، وتشارك في بطولته عبير صبري وأميرة فتحي ومحمد وفيق وأحمد صلاح حسني وإيناس شيحة، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.


 

ومن ناحية أخرى تبدأ "لقاء" الأسبوع المقبل تصوير أول مشاهدها من مسلسل "بعد البداية" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتظهر فيه كضيف شرف.


 

مسلسل "بعد البداية" من بطولة طارق لطفى ودرة وروجينا وخالد سليم وفاروق الفيشاوى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج شركة فنون مصر - محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، ومن إخراج أحمد خالد موسى.



يذكر أن "لقاء" تحضّر أيضا لجزء جديد من مسلسلها السيت كوم الأشهر "راجل وست ستات" الذي تشارك أشرف عبد الباقي وانتصار ونخبة من النجوم بطولته، وهو المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في كل أجزائه.