رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تامر حسنى و محمود ياسين و أمير كرارة نجوم " النهار دراما " خلال شهر أبريل

تواصل قناة "النهار دراما" تألقها خلال شهر أبريل حيث تعرض خلاله مجموعة منوعة من أفضل الأعمال الدرامية المصرية و الهندية و اللبنانية، و ترصد "وشوشة"، تلك الأعمال.

"ألوان الطيف"

تدور أحداث "ألوان الطيف"، حول أربع فتيات مصريات، يٌقيمن في إحدى المناطق الشعبية، ويعانين من الفقر المدقع، وفي نفس الوقت لديهم الكثير من الأحلام لتحقيقها، فهل ينجحون في ذلك برغم كل الظروف المحيطة.

"ألوان الطيف"، بطولة عبير صبري، أميرة فتحى، أحمد وفيق، لقاء الخميسي، و من تأليف أحمد صبحى، و أخراج عبدالعزيز حشاد .

"أنا عشقت":

تدور أحداث المسلسل حول ورد التى يتجمد جسدها على محطة القطار في وضع الوقوف، ولا يظهر ما يدل أنها مازالت على قيد الحياة، سوى قلبها الذي لم يتوقف عن النبض، بعد أن يسافر حبيبها (حسن) في القطار، ويتعاطف معها طبيب شاب من قاطني المدينة نفسها، ويتوجه في رحلة إلى مدينة القاهرة بحثًا عن (حسن) على أمل أن يساعد (ورد) لكي تفيق من سباتها، وتكشف له هذه الرحلة عن الكثير مما غمض من أمر (حسن) .

"أنا عشقت" ، بطولة أمير كرارة، داليا مصطفى، منذر رياحنة، و من تأليف محمد المنسى، و أخراج مريم أحمدى .

"فرصة ثانية":

تدور أحداث المسلسل ، حول شخصيتن "ياش، و آرتي"، في مدينة بوبال بولاية ماديا براديش وتعد "آرتي" هي فتاه مطلقة ولها ولد "أنش" ، تركها زوجها " براشانت " منذ أربع سنوات، و " ياش هو أرمل وله ابنتان ، " بلاك و بايال" ، ثم توفيت زوجة " ياش آربيتا " قبل ثلاث سنوات ، لكن " آرتي" سكنت مع عائلة زوجها السابق "ساتيندرا دوبي"، و"شوبها دوبي"، واعتبروها مثل ابنتهما ، وكانا يُريد أن يزوجاها زواجاً ثانيا لـ"آرتي"، وقد قطعوا علاقتهم مع ابنهما.

"فرصة ثانية" بطولة جورميت تشودهاري، كراتيكا سنغار، لينا جوماني .

"عشرة عبيد صغار":

تدور قصة المسلسل ، حول عدد من الاشخاص ، يدعون إلى زيارة منزل ، في إحدى الجزر المهجورة ، وفي كل ليلة يقتل أحدهم في ظروف غامضة .

عشرة عبيد صغار " للفنانة اللبنانية لطيفة ملتقى ، و ناجى معلوف ، و جوزيف أبوعبيد .

"أدم":

تدور أحداث المسلسل حول الشاب آدم (تامر حسني) وهو شاب فقير من بيئة شعبية، يتهم والده محمود الجندي بتقاضي رشوة، فيصبح آدم عائل الأسرة المكونة من والدته (عفاف شعيب)، وأشقائه فتضطره الظروف للعمل كعاملتوصيل للطلبات لأحد مطاعم المأكولات السريعة.
تربطه علاقة حب بجارته هنا (دُرة) التي يرفض والدها زواجه منها.
وفي إحدى المرات يرى رجلاً أمريكياً يحاول التهجم على الفتاة نانسي (مي عز الدين) فيقتله للدفاع عن نفسه وعن الفتاة.
تنقلب حياة آدم رأساً على عقب بعد موت والده قهراً وحسرة عليه بالسجن ويظل آدم هاربا محاولاً إثبات براءته في ظل تسلط وقمع الضابط المصري ماجد المصري المكلف بالقبض عليه.

"أدم" بطولة تامر حسنى ، مى عز الدين ، درة ، أحمد زاهر ،عفاف شعيب ، ماجد المصرى ، وتأليف أحمد محمود أبو زيد ، و أخراج محمد سامى.

"وعد مش مكتوب"

تدور أحداث المسلسل حول شخص مستبد وظالم يدعى "مراد البهي" يلعب القدر معه لعبة حيث أجمع الأطباء على أنه لن يعيش أكثر من سته أشهر فقد في الدنيا لأنه مصاب بمرض خطير ومن هنا يبدأ مراد محاسبة نفسة كثير عنكل الأشياء الذي فعلها في ماضيه.

"وعد مش مكتوب" بطولة محمود ياسين ، دلال عبد العزيز ، دينا ، درة ، تأليف محمد جلال عبدالقوى ، و أخراج محمد حلمى .

"على يا ويكا":
 
تدور احداث العمل حول شخصية علي الذي يقع في حب فتاتان الأولى غنية والثانية فقيرة فمن سيختار.

"على يا ويكا" بطولة مصطفى قمر ، نشوى مصطفى ، هالة فاخر ، داليا البحيرة و تأليف مصطفى محرم ، و أخراج محمد النجار .

"وادى الملوك":

قصة المسلسل مأخوذ عن رواية "يوم غائم في البر الغربي" للروائي محمد المنسي قنديل، كتب له السيناريو محمد الحفناوي ، والحوار للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي.

"وادى الملوك" بطولة سمية الخشاب ، صابرين ، مجدى كامل ، ريهام عبد الغفور ، ليلى طاهر ، و تأليف محمد الحفناوى ، و اخراج حماده صالح.

يرأس قناة النهاردراما محمد الجازوي