في 5 خطوات تعلمي دور "العشيقة" في حياة "زوجك"

لابد أن تحبي وتعشقي زوجك لتستمر السعادة بينكما فلك عزيزتي ان تتخلي عن كل الادوار ولكن دور العشيقة من أقوي الأدوار التي يجب أن تلعبه الزوجة في حياتها الزوجية لضمان نجاحها.

  العشيقة هي المرأة التي يعشقها الرجل ويشتاق اليها ويسعد معها ويكون مستعدا لفعل أي شئ لكي لا يخسرها ولكن من المهم جدا أن تلعب الزوجة هذا الدور بحكمة وذكاء في كيفية التعامل مع تلك الظروف والضغوطات حتي تكون النتائج إيجابية.

   ولأهمية هذا الموضوع تقدم لك "وشوشة" 5 نصائح هامة.

  1- لابد ان تتذكري دائما أنك انسان قبل أن تكوني امرأة وزوجة وتمسكي بحقك في السعادة ومن حقك ان تشبعي غرائزك في الحياة مع زوجك.

  2- الدلع والنعومة يجب ان تتدللي حتي في زعلك عبري عن احساسك بدلع فالرجل يعشق الدلع العفوي وليس المبالغ فيه (استعملي بعض كلمات الحب (حبيبي، روحي, حياتي) .

3- الاهتمام بالجسد.. الأنثي تستخدم أنوثتها كسلاح وتملك الذكاء الذي يمكنها من معرفة نقاط ضعف الرجل فعليك بالاهتمام بمظهرك الأنثوي الذي يحبه زوجك.

  4- الغرور وليس معناه التكبر الذي يتنافي مع الأخلاق ولكن بمعني الغرور الأنثوي الذي يرغب بالتمتع والمعاملة الحسنة من زوجك.

 5- الاستقلال بالذات ويعني ان تكوني قادرة علي حل المشاكل بطريقة ذكية بمفردك دون تهويل وبكاء وشكوي للزوج حاولي النقاش بهدوء مع زوجك ولكن اظهري له انه لابد من وجود حل.