رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

عمرو يوسف يواصل تصوير "ظرف أسود" فى الساحل الشمالى

يواصل النجم عمرو يوسف، تصوير مشاهده في مسلسله الرمضاني الجديد "ظرف أسود"، ومن المقرر أن يسافر عمرو الأسبوع المقبل إلى الساحل الشمالي لتصوير عدد من المشاهد هناك، ومن المحتمل أن يمكث فريق عمل المسلسل في الساحل الشمالي لمدة 10 أيام.

 

وعن دوره في المسلسل قال يوسف، أنه يقدم دور مختلف وجديد لم يقدمه من قبل، خاصة وأن العمل نفسه يعرض مناطق جديدة في الدراما وشخصيات جديدة لم تتطرق لها الدراما المصرية من قبل.

 

وتدور أحداث "ظرف أسود" حول عالم الطّمع، وماذا يمكن أن يحدث لمن يدخل هذا العالم هناك من يراه عالم أبيض وهناك من يراه عالم مظلم، وإلى أين يذهب لمن يدخل به، وماذا كان سيحدث لو لم يفتح الظرف الأسود".

 

"ظرف أسود"، بطولة درة، عمرو يوسف، إنجي المقدم، محمود البيزواي، صلاح عبد الله، فيراس سعيد، محمد ممدوح، وإيمان أبو طالب، سيناريو أيمن مدحت، قصة وإخرج أحمد مدحت، و من إنتاج شركات " The Producer"، أروما بيكتشرز، والإخوة المتحدين،

 

يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف كان مسلسل "عد تنازلي"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً لما يحمله العمل من رسائل هامة في ظل الأحداث التي تشهدها مصر، وهو ما دفع المجلس القومي لحقوق الإنسان إلى اختيار "عد تنازلي" كأفضل عمل درامي لهذا العام وحصوله على المركز الأول.