باسم مرسي يُدافع عن نفسه .. ويوضح حقيقة صورة " الفلفل"

كشف باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني، عن سر الصورة ، التي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، والتى أثارت هجوماً كبيراً عليه من قبل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي.


كان مرسي قد نشر صورة له بقميص المنتخب الوطني برقم 22 ، الذي كان يرتديه من قبله الماجيكو محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق ، حاملاً في يده "فلفل أحمر".



كتب مرسي على صفحته الشخصية على " فيس بوك " قائلاً : " قميص منتخب مصر شرف كبير لأي لاعب أن يرتديه .. منذ أن بدأت ممارسة كرة القدم ، وأنا أقاتل من أجل نيل هذا الشرف ، وأن أصل إلى صفوف منتخب بلادي للقتال على اسمه في كافة الساحات الكروية .. وأطالب المتربصين بي أن لا يربطوا بين الصورة التي تم نشرها وبين قميص المنتخب.



وتابع قائلاً : " القصة أنني تعرضت لهجوم كبير للغاية ، بعد مشاركتي في مباراة المنتخب أمام غينيا الاستوائية ، بسبب رقم القميص ، الذي كنت أرتديه ، لذا فإن رد فعلي كان نحو هذا الشأن فقط" .



وأضاف : " منتخب مصر أكبر من باسم مرسي ومن الجميع، وكان من المفترض أن يترك المتربصين ميولهم حينما أدافع عن اسم البلاد مع المنتخب وليس الهجوم ضدي لمجرد ارتداء رقم 22 ".



وأشار قائلاً :" كل أرقام منتخب مصر متاحة، وأرى الأمر تربص بي لا أكثر.. وإلا لماذا لم يطالب الجميع بحجب رقم 14 مع الزمالك الذي ارتداه اسطورته الكابتن حازم إمام؟ أو 10 الخاص بالكابتن محمود الخطيب؟" .