رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. "برقع"سمية الخشاب و"حجاب" لقاء سويدان أغرب إطلالات النجمات فى شهر مارس

نجحت بعض النجمات فى خطف الأضواء عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى شهر مارس، بعدما ظهرن بجمال وجاذبية وإنسيابية نالت إعجاب متابعيهم.

 "وشوشة" تستعرض أغرب إطلالات النجمات فى شهر مارس.

 بداية نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورا جديدة على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، بدت فيها متخلية عن الماكياج سواء فيما يتعلق بالعيون أو أحمر الشفاه. وظهرت يارا في الصورة الأولى وهي جالسة على الأريكة، وتركت شعرها ينسدل حول وجهها، بينما ربطت جزء بسيط منه، واكتفت بتعليقها على الصورة قائلة: "مساء الخير للجميع"، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 6400 متابع حول العالم، وشبهها البعض بالفنانة نسرين طافش. وعادت يارا لتنشر صورة أخرى بدون ماكياج قبل ذهابها إلى النوم، معلقة على الصورة قائلة: "تصبحون على خير جميعا"، وحصدت الصورة إعجاب أكثر من 4400 متابع حول العالم واعتقد بعض متابعيها أنها مريضة في هذه الصور أو متعبة نظرا لتغير ملامحها بعض الشيء، وآخرين أشاروا إلى إنها بدت أكبر سنا".

  وفى الاطار ذاته كشفت الفنانة مي كساب عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، عن الحمية الغذائية التي تتبعها من أجل فقدان وزنها والحفاظ على رشاقتها بشكل مستمر. ونشرت مي صورة لوجبة العشاء التي تتناولها ضمن نظامها الغذائي الخاص بفقدان الوزن "الدايت"، وعلقت على الصورة قائلة: "اتفضلوا معايا العشا شاي بلبن وجبنه ملح خفيف وخيار بس تصبحوا علي خير ٥ ساعات وهاصحى". وبمجرد ما طرحت مي هذه الصورة، انهالت التعليقات عليها لتشجيعها على الاستمرار في إتباع الحمية الغذائية الخاصة بها، كما طلبت منها بعض الفتيات منحها وصفات أخرى للتخسيس. ومن بين التعليقات الواردة على الصورة: "نفسى يكون عندى اراده زيك واعمل رجيم برافو عليكى"، " بالهنا والشفاء والتخسيس وانا كمان بعمل دايت"، " انا هعمل دايت معاكى ياحبيبتى"، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 2000 متابع حول العالم. كما نشرت مي صورة أخرى أثناء اتجاهها لتصوير مسلسل "لما تامر ساب شوقية"، حيث ظهرت في الصورة بداخل سيارتها بدون ماكياج في طريقها إلى موقع التصوير، وقالت: "صباح الفل أول يوم تصوير مسلسل لما تامر ساب شوقيه ادعولنا".

 بينما فاجأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، بنشر صورة جديدة تجمعها مع أمها، التي تميزت بقدر عال من الجمال والجاذبية. وكشفت نانسي في تعليقها على الصور عن سبب نشر هذه الصورة قائلة: "عيد ميلاد سعيد أمي الحبيبة"، وانهالت التعليقات على الصورة مقدمين التهاني لنانسي بهذه المناسبة، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 20 ألف متابع حول العالم في أقل من ساعة على نشرها. ولم يصدق متابعو نانسي أن من تظهر في الصورة معها هي أمها، مؤكدين إنها تتمتع بقدر عال من الجمال بشكل يجعلها تنافس ابنتها بالجمال والأناقة، والبعض رأى أن الاثنين تتشابهان معا في كل شيء. وظهرت والدة نانسي في الصورة بشعر مفرود وماكياج بسيط بإطلالة متشابهة مع نانسي، ومن بين التعليقات الواردة على الصورة: "الله يخليكم لبعض ويطول بعمرها"، "تشبه أمها"، هذه أختك الكبيرة مش أمك". ونشرت الفنانة اللبنانية صورة جديدة على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، أثناء تواجدها في مطار بيروت برفقة زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم. وظهرت نانسي في الصورة وهي تسند رأسها على ذراع زوجها وهما في الاستراحة بالمطار، وعلقت نانسي على الصورة قائلة:" سيلفي من الاستراحة.. مطار بيروت"، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 50 ألف متابع حول العالم. وكالعادة جذبت نانسي الأنظار إليها في الصورة بجمالها الطبيعي، خاصة بعد تخليها عن الماكياج بشكل تام، ولم تكشف الصورة سوى عن وجهها الذي بدا في كامل إشراقته، وظهرت بشعر حيوي ولامع تركته مفرود حول وجهها. أما زوج الفنانة اللبنانية فارتدى قميص باللون الأسود وحصل على المساحة الأكبر من الصورة، إلا أن الشيء المشترك بينهما هو الابتسامة التي أخفت الكثير من ملامح الإرهاق على وجههما.

 وعلى صعيد متصل نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورا جديدة على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، تبدو فيها بملامح متغيرة تماما وكأنها امرأة أخرى. وظهرت ياسمين في الصور بـ"لوك" جديد، وهي تعتمد تسريحة جديدة مع مصفف الشعر الخاص بها، إلا أن متابعيها لاحظوا نحافتها المفاجئة والتي تسببت في تغيير ملامحها، حتى أن البعض لم يتمكن من التعرف عليها في هذه الصورة. كما نشرت ياسمين صورة أخرى لمستحضرات التجميل الخاصة بها، وظهرت بشعر قصير، وطبعت ماكياج بسيطا يتناسب مع طبيعة شخصيتها المرحة، ونالت الصورتين إعجاب أكثر من 3000 متابع حول العالم. وفاجأت الفنانة متابعيها بنشر صورة قديمة لها تعود إلى سنوات طويلة من الزمن، عندما كان شعرها باللون الأسود وبالغرة الأمامية.

بينما خطفت الفنانة سمية الخشاب أنظار متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام" بـ"لوك" جديد، حيث ارتدت البرقع الذهبي، وسألت جمهورها عن رأيهم في هذه الإطلالة. وكشفت سمية في هذه الصورة عن ماكياجها العربي، فركزت في الصورة على جمال عينيها التي زينتها بالكحل الأسود، ونالت الصورة إعجاب متابعيها الذين أشادوا بجمال عينيها ورشاقتها، وعلقت سمية على الصورة قائلة: "مساء الخير حبيبي ايه رأيكم في اللوك الجديد ده جميل صح". ومن بين التعليقات الواردة على الصورة:" قمر ياسمسمة واحلي واجمل عيون جميله اوي"، " انتى جميله فى كل حالاتك"، " وبالنسبالي انتي مارلين مونرو العرب صحيح شعرك مش اشقر بس نفس قوة الجمال love u "، " خسيتي وبقييتي امورة وانت حلوة في كل الاوقات ياسمسم". كما نشرت سمية صورة تجمعها مع الإعلامية بوسي شلبي تهنأها فيها بعيد ميلادها، قائلة:" كل سنه وانتي طيبه يا بوسي وعقبال مليون سنه يا جميل، بوسي شلبي مصريه جدعه و ١٠٠راجل". ومنذ أسبوع احتفلت سمية بعيد ميلاد الفنانة يسرا، حيث أطلت بفستان شفاف أنيق، وعلقت على الصورة قائلة: "بمناسبة عيد ميلاد الرائعة والنجمة الكبيرة والمبدعة دائما يسرا كل سنه وانتي طيبه يا يسرا وعقبال مليووون سنه والتمنيات لها بالصحة و العافية والنجاح المبهر". 


ونشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا صورة جديدة تجمعها مع أمها على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وهي تقبل يدها احتفالا بعيد الأم. وعلقت نيكول على الصورة بكلمات مؤثرة قائلة:" انتي العطاء والتضحية كلها..عم بِتِعْبِك معي..بدونك ما بعرف شو كنت عملت.. الله يخلّيلي ياكي ولحفيدتك يا رب ويطولي دايماً بعمرك يا ملاكي عالأرض.. ماما..كل عيد والدنيا أم". ونالت الصورة إعجاب أكثر من 1600 متابع حول العالم في أقل من 10 دقائق على نشرها، وانهالت التعليقات عليها مقدمين التهاني إلى والدتها وإلى جميع الأمهات بالعالم العربي. وظهرت نيكول في الصورة جميلة كعادتها بشعر مفرود ومنسدل حول وجهها وماكياج هادىء، هي تجلس بجوار أمها، والتي لم تقل جمالا عنها، حيث ظهرت بشعر قصير باللون البني الفاتح.

 فيما نشرت الفنانة هبة مجدي صور جديدة على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، خطفت فيها الأنظار بلون شعرها الجديد و"نيولوك" بدون ماكياج. وتميزت هبة بالشعر البني الفاتح لفترة طويلة، الذي أعطاها وجها ملائكيا، ولكنها قررت التخلي عن هذا اللون لتفاجيء جمهورها بـ"لوك" جديد بالشعر الأسود. وظهرت هبة في الصورة الأولى بإطلالة كاجوال، وهي ترتدي "تي شيرت" أبيض، وبدت غاية في الجمال والجاذبية بعد تغيير لون شعرها إلى الأسود، والذي منحها شكلا جريئا لم يعتاده الجمهور من قبل. وتخلت هبة في هذه الصورة عن الماكياج بشكل تام، وانهالت التعليقات على الصورة، مبدين إعجابهم الشديد بإطلالة فناناتهم المفضلة باللوك الجديد، وحصدت الصورة إعجاب أكثر من 7800 متابع حول العالم. وقد شاركت هبة متابعيها يوم عيد الأم، بصورة تجمعها مع امها، وعلقت عليها قائلة:" ربنا يخليكي ليا يا ماما ويخلي كل أم"، ونالت الصورة أكثر من 7500 "لايك".

 وشاركت الفنانة اللبنانية نجوى كرم متابعيها بنشر صور جديدة على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، خطفت فيها الأنظار بإطلالتها الرائعة، وأشاد المتابعين بجمالها الفائق. وظهرت نجوى في الصورة وهي ترتدي تنورة قصيرة تحمل اللون الأبيض والبنفسجي والأسود بتصميم فريد ومختلف عما اعتادت عليه من قبل، مع بلوفر باللون الأسود، وجاكيت بنفس اللون. وتركت نجوى شعرها ينسدل حول وجهها، واعتمدت تسريحة الـ"كيرلي"، بينما تركت غرتها ملساء، وطبقت الفنانة اللبنانية ماكياجا صريحا بالاعتماد على ظلال الجفون الـ"سموكي" وأحمر شفاه باللون الوردي، وحصدت الصورة إعجاب أكثر من 17 ألف متابع حول العالم. 

وشاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك" بنشر صور جديدة من حفلها الذي أحيته أمس في مصر. ونجحت كارول في هذه الصور في إخفاء وزنها الزائد بطريقة بسيطة ومعروفة لدى بعض النساء المهتمات بالموضة، حيث ارتدت فستان واسع باللون الأسود، حتى لا يوضح تفاصيل جسدها، وتركت شعرها الذهبي ينسدل حول وجهها، واعتمدت ماكياجا واضحا بالتركيز على "الروج" الاحمر الصارخ. 

شاركت الفنانة الأردنية ديانا كروزون متابعيها بنشر صورة جديدة على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، بدت فيها بإطلالة طبيعية بدون ماكياج فور استيقاظها من النوم. وظهرت ديانا في الصورة وشعرها مربوط، وبشرتها صافية وخالية من أي عيوب رغم إنها لم تضع أي نوع من مستحضرات التجميل، ولكنها وضعت طلاء أظافر باللون الأحمر. وارتدت ديانا في الصورة ملابس المنزل، حيث كانت تجلس على الأريكة وتمسك بهاتفها، بما يوحي إنها كانت تقرأ رسالة ما، أثارت فرحها، مما جعلها تظهر بوجه مبتسم، وعلقت على الصورة قائلة:"صباح الخير والحب صباح التفاؤل يارب يومكم يكون زي قلبكم"، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 1600 متابع حول العالم. 

والتوقيت ذاته تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة غادة عادل أثناء تواجدها داخل حمام السباحة، حيث بدت في قمة جمالها وجاذبيتها بدون ماكياج. تخلت غادة في الصورة عن جميع مستحضرات التجميل لممارستها رياضة السباحة، وظهرت غادة في الصورة قبل خروجها من حمام السباحة، وشعرها مبلل. بينما كشفت هذه الصورة عن بشرة غادة الصافية وشعرها الصحي، فهي لم تختلف كثيرا عن إطلالتها التي تظهر بها بالماكياج في أعمالها الدرامية والسينمائية، بل قد تكون ازدادت جمالا بهذا الشكل، بعد تخليها عن الماكياج. ولم يذكر محبي غادة توقيت التقاط هذه الصورة، ولكنهم أشاروا إلى إنها تتمتع بقدر عال من الجمال الطبيعي، حتى أن ملامحها لم تتغير نتيجة لعدم وضعها الماكياج، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 20 ألف متابع حول العالم. 

وفى نفس الاطار نشرت الفنانة لقاء سويدان صورة جديدة منذ يومين على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، لتفاجيء متابعيها بإطلالتها وهي ترتدي الحجاب. ولم تذكر لقاء أي تعليق على الصورة، بما يوضح ما إذا كان ظهورها بالحجاب يرجع إلى عمل درامي جديد أم إنها ارتدته بالفعل، إلا أن إطلالتها بهذا الشكل لاقت إعجاب متابعيها على صفحتها. وظهرت طليقة الفنان حسين فهمي في الصورة وهي ترتدي طرحة باللون الأسود، وتضع ماكياجا واضحا بالتركيز على أحمر شفاه صارخ، وزينت عينيها بالآي لاينر، كما استخدمت الماسكارا لإبراز جمال رموشها وتكثيفها. وانهالت التعليقات على الصورة من متابعيها الذين أشادوا لإطلالتها المحتشمة، وطالبونها بارتداء الحجاب، ومن بين هذه التعليقات:" قمر بالحجاب توكلي علي الله والبسيه"، "ايه الحلاوة والجمال ده بسم الله مشاء الله"، "جميلة".