رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

استخدامى ملعقة الطعام فى وضع المكياج

 عادة ما ترتبط الملعقة بتناول الطعام، ولا يظن الكثير من الأشخاص أنها تصلح للاستخدام ضمن أدوات المكياج، لكن هناك عدة طرق تمكنك من استخدام الملعقة خلال وضع المكياج للحصول على نتائج أفضل.

حيث يمكانك استخدام الملعقة لتطبيق الماسكارا بسهولة، أيضا لرسم الحاجبين بشكل احترافي، وهي مفيدة أيضا في أشياء كثيرة تسعدك فى الحصول علي المكياج الرقيق والهادئ كما يمكانك أستخدام الملعقة لأخفاء الانتفخ تحت العين، قومي بوضع ملعقتين كبيرتين في الفريزر، ثم أمسحي بها تحت العين في الصباح مع تدليك الوجه للتخلص من انتفاخات الجفون وانتفاخات الوجه بشكل عام .

وقومي برسم الحجبين بشكل محترف و ضعي حرف الملعقة الكبيرة تحت الحاجبين أثناء رسمها، ثم قومي بتحديدها باستخدام قلم الحواجب، مع الرسم في اتجاه واحد.

قد تواجه الكثير من الفتيات صعوبة في وضع أحمر الخدود لكن باستخدام الملعقة، سيصبح الأمر أكثر سهولة، استخدمي الملعقة الكبيرة لوضع أحمر الخدود قومي بوضع الملعقة علي الخدود وضعي أحمر هذا سوف يعطيكي خدود ممتلائة .

لتطبيق الماسكارا بشكل سهل وتجنب الأخطاء، قومي بتثبيت الملعقة أسفل العين، ثم قومي بتطبيق الماسكارا على الرموش السفلية، و بتلك الطريقة ستتجنبين التلطخات، وستتساقط بقايا الماسكارا على الملعقة، اتبعي نفس الخطوات لتطبيق الماسكارا على الرموش العلوية .

ومع تطبيق هذا الخطوات سوف تحصلي علي مكياج رقيق وينسبك في جميع الاوقات .