رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

5 أفلام يتنافسون على شباك تذاكر السينما فى موسم الصيف

تستعد دور العرض المصرية لأستقبال الموسم السينمائي الصيفي الجديد لعام 2015 ، والذي سيتنافس من خلاله مجموعة متنوعة من الأفلام على تحقيق الصدارة في الإرادات.

 

و فى بداية هذه الأفلام فيلم "زنقة ستات"، بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وآيتن عامر، ونسرين أمين، ومحمود الليثي، ومي سليم، و من تأليف هشام وفهمي وشيكو، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

و تدور أحداث "زنقة ستات"، في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل متعدد العلاقات النسائية يقع في العديد من المواقف المحرجة، وسيتم طرح الفيلم في دور السينما شهر إبريل القادم.



أما فيلم "كابتن مصر" والذي من المقرر طرحه أيضا أول أبريل القادم، ويقوم ببطولة محمد عادل إمام، وإدوارد، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وعلي ربيع، وخالد سرحان، وحسن حسني، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج معتز التوني.

وتدور أحداث "كابتن مصر"، حول لاعب كرة قدم يدخل السجن بعد تعرضه لظروف معينة وسيقوم بتكوين فريق كرة قدم من المساجين ويتحدوا الصعاب ويصلوا الى القمة ويفوزوا بالكأس.

 

كما يدخل فيلم "حياتي مدلدلة"، بطولة محمد سعد، ونيكول سابا، وحسن حسني، وأحمد فتحي، وتأليف سامح سر الختم، والإخراج لشادي علي، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه حول البسطاء والمهمشين الذين يعيشون في الحارات الفقيرة وتحت الكباري.

يذكر أن "حياتى مدلدلة" هو أسم مؤقت للفيلم لحين الاستقار على الاسم الفعلى.

 

ويدخل أيضاً فيلم  "الخلبوص" الذي من المقرر عرضه أيضا في موسم أفلام شم النسيم فهو من بطولة محمد رجب، وإيمان العاصي، وإيناس كامل، ومريهان حسين، ورانيا الملاح، ومحمد سليمان، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدور أحداث "الخلبوص"، حول مصور فوتوغرافي يعود إلى مصر من الخارج، وهو متعدد العلاقات النسائية إلا إنه يقع في حب فتاة ويواجه العديد من المشاكل مع الفتيات التي كان على علاقة بهن من قبل.

 

أما عن فيلم "ولاد رزق" فبرغم من إنتهاء تصوير الفيلم وطرح برومو خاص به إلا أنه من المقرر عرضه في دور السينما خارج موسم شم النسيم، ولكن سيتم طرحه في عيد الفطر المبارك، وهو بطولة أحمد سعد، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وسيد رجب، ونسرين أمين، وكريم مأمون، وأحمد مالك، ومحمد ممدوح، ومن تأليف صلاح الجهيني، و إنتاج وإخراج طارق العريان.

وتدور أحداث "ولاد رزق"، حول أربعة أشقاء لصوص بعد موت والدهم يبدأ الصراع فيما بينهم من أجل الميراث.