حصريا بالصور.. عمرو مصطفي يؤجل "تحيا جمهورية مصر العربية" انتظارا لـ"نجوم مصر"

اضطر المطرب والملحن عمرو مصطفي إلي تأجيل طرح أغنيته الوطنية الجديدة، والتي تحمل عنوان "تحيا جمهورية مصر العربية" انتظارا لإنهاء الاتفاق مع نجوم مصر لتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وقال "يونس" لـ "وشوشة" أن هذا العمل سيكون عملا تاريخيا وسوف يتابعه كل عيون العالم لضخامة إنتاجه، وليروا مصر بشكل جديد، وأيضا لمشاركة كل فناني مصر فيه بمصاحبة غناء المطرب والملحن عمرو مصطفي، وخاصة أن الأغنية تحمل كل معاني الأصالة والتراث الفرعوني القديم وأنها ستكون بمثابة نشيد وطني لأجيالنا الحالية والقادمة.

 وأضاف "يونس" أيضا أن أغنية "تحيا جمهورية مصر العربية" من كلمات نور وألحان عمرو مصطفي وتوزيع موسيقي إلهامي دهيمه، وهي الأغنية التي كان من المنتظر طرحها غدا الخميس، وذلك تحت عنوان "تحيا مصر"، ولكن تم تغيير اسمها إلى "تحيا جمهورية مصر العربية"، وتم تأجيلها حتي يتم تصويرها بميزانية عالية وبشكل موسع بمشاركة كل فناني مصر من كل مواقع مصر التاريخية والآثارية والفرعونية وصولا بمشاريعها القائمة، بالإضافة إلي مشاريعها التي مازلت تحت التنفيذ حتي الآن.

 وأضاف "يونس": "نظرا لالتزام المطرب والملحن عمرو مصطفي أمام جمهوره بأغنية تحمل عنوان "تحيا مصر"، وتم تأجيلها لظروف خارجة عن إرادته وإرادتي، فسوف أطالبه بعمل أغنية تحت هذا العنوان، وسوف تقوم شركة "sense" برودكشن بإنتاجها وتقديمها للجمهور في شكل فيديو كليب من إخراجي لعرضه علي محطة sense t.v، وباقي القنوات الفضائية، وهذا سيكون إهداء منا لمصر وشعبها الحبيب.

كما حصلت "وشوشة" حصريا علي صور لفريق عمل الأغنية من داخل إستوديو شركة "sense" برودكشن أثناء تسجيل أغنية "تحيا جمهورية مصر العربية"، وهذه الأغنية هي أول إنتاج للشركة بعد توقيع عقد الشراكة بين عمرو مصطفى و"يونس"، حيث أصبح "عمرو" هو المسؤول الأول عن كل ما يخص الموسيقي والغناء بالشركة.

 وجدير بالذكر أن "تحيا مصر" هو الشعار الذي صاحب حملة رئيس مصر الحالي عبد الفتاح السيسي في انتخاباته الرئاسية منتصف العام الماضي، ولم يتخل عنه حتي بعد الانتخابات الرئاسية وأصبح ينهي به كل خطاباته سواء في مصر أو خارجها، وهو ما دفع المطرب والملحن عمرو مصطفي للغناء بأغنية تحمل هذا العنوان "تحيا مصر".

 أما عن أغنية "تحيا جمهورية مصر العربية" وهو ما يعرف بتحية العلم في مصر، والتي استخدم فيها "عمرو" كلمة رئيس الجمهورية الشهيرة "مصر هتبقي قد الدنيا ديا"، حيث تقول كلمات الأغنية "وتحيا جمهورية مصر العربية هتبقي قد الدنيا ديا....".