بالصور .. تعرف على أشهر لاعبين حملوا لقب " مصارع "


رغم أن كرة القدم تشتهر بالالتحامات القوية والخشونة الزائدة من جانب اللاعبين ، الذين يمتلكون قوة جسمانية ضخمة ، إلا إنها لديها أيضا الجانب المهاري والممتع التي تمتع به الجماهير في كافة أنحاء العالم.


الملاعب شهدت تواجد عدداً من اللاعبين يشبهون المصارعين في أجسامهم ، بما يمتلكونة من قوة جسمانية ضخمة كأجساد المصارعين في الحلبة.


 "وشوشة" تستعرض عدداً من اللاعبين حملوا لقب " مصارع" بسبب أجسامهم القوية.

 داني شيتو النيجيري


 "داني شيتو" لاعب نادي مبلوال الإنجليزي أحد اندية الدرجة الثانية يتميز ببنيان جسماني قوي ، لعب للعديد من الأندية الإنجليزية منها واتفورد وبولتون وكوينز بارك رينجرز.


جورج ايلوكوبي


يلعب في مركز المدافع ، وهو كاميروني الجنسية ،انضم لفريق دولويتش هامليت ، ثم كولشيستر يونايتد وأخيرا وولفرهامبتون واندرز ، والذي تم إعارته منه لنوتنغهام فورست وبريستول سيتي ، ويمتلك ايلوكوبي جسمانا قويا ، يشبه لاعبي المصارعة وكمال الأجسام.



القاطرة البشرية أديبايو أكينفينوا


عرف باسم القاطرة البشرية وظهرت جليا خلال مباراة تشيلسي مع فريق ويمبلدون الذي كان يلعب له الدبابة البشرية ، صاحب الجسم الضخم " أديبايو أكينفينوا" ، حتى أن وسائل الإعلام عقب المباراة قامت بالسخرية من اللاعب صاحب الجسم الضخم.


 ويلفريد بوني


يمتلك الإيفواري ويلفريد بوني جسماناً قوياً ، جعله مهاجم قوي للغاية مع المنتخب الإيفواري ، أو فريق سوانزي سيتي الإنجليزي الذي يلعب له اللاعب حالياً.