رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

برشلونة فى مواجهة صعبة أمام فياريال لحسم التأهل لربع نهائى الكأس

يحل اليوم فريق برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً، أمام نظيره فياريال على ملعب "المادريجال"، في مباراة العودة ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بملعب " الكامب نو" معقل البرسا.

و يسعي فياريال صاحب الأرض والجمهور إلى تعويض خسارته في مباراة الذهاب ، والفوز على برشلونة بفارق هدفين نظيفين من أجل التأهل لربع نهائي الكأس.

كما يدخل فياريال المباراة بمعنويات مرتفعة ، بعد تعادله أمام ريال مدريد المتصدر لليجا الإسبانية، خلال الأسبوع الماضي بالدوري الإسباني، في مباراة تألق فيها فياريال بشكل كبير، وتمكن من خطف نقطة ثمينة من الريال وإيقاف انتصاراته.

و مباراة اليوم لفياريال أمام برشلونة لها حسابات خاصة ، خاصة وأن البرسا خصم ليس بالسهل وعنيد، ولديه لاعبين ذو خبرات كبيرة ومهارة عالية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعي فيه برشلونة إلى تعزيز فوزه في مباراة الذهاب، والفوز على فيار ريال على أرضه ووسط جماهيره ، من أجل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة التي يطمح في تحقيق لقبها.

و طالب الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة لويس انريكي اللاعبين عدم استعجال الفوز، واللعب من لمسة واحدة، وعدم الاحتفاظ الزائد بالكرة، في الوقت الذي أعطي فيه خط الدفاع والهجوم تعليمات خاصة لتنفيذها في المباراة.

كما يتسلح برشلونة بمثلث رعب خطير وهم " ميسي وسواريز ونيمار" ، وهم من أفضل اللاعبين ذو المهارات الخاصة بالفريق الكتالوني ، الذي دائماً ما يعتمد عليهم الجهاز الفني للبرسا في أي مباراة يخوضها.