رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل إجتماع شيخ الأزهر و الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامى لـ " دعم القضية الفلسطينية "


استقبل د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، اليوم الإثنين، الدكتور رمضان عبدالله شلح الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، لبحث دور الأزهر الشريف في دعم القضية الفلسطينية.

من جانبه ؛ أكد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب ، دعم الأزهر للشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني، حتى استعادة كل شبر من أرض فلسطين المغتصبة ، مشدداً على أن فلسطين هي قضية كل المسلمين ويجب أن تظلَّ في قلوبهم.


وطالب شيخ الأزهر، الفلسطينيين على اختلاف فصائلهم بالتوحد ونبذ الخلافات الداخلية، وتوحيد جهودهم في مواجهة المحتل الصهيوني، مؤكدًا أن التوحد هو أول خطوة نحو إقامة دولة فلسطينية على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.


 في المقابل أكد أمين عام حركة الجهاد الإسلامي، أنه كان حريصًا على زيارة الأزهر الشريف ، والالتقاء بالإمام الأكبر؛ تقديرًا لدور الأزهر وجهود الإمام الأكبر في دعم القضية الفلسطينية في هذا الظرف الصعب ، والحساس الذي تمر به أمتنا العربية والإسلامية.


وقال أمين عام حركة الجهاد الإسلامي: إن مصر هي الداعم التاريخي للقضية الفلسطينية منذ بداية الاحتلال الصهيوني، مشيدًا بدور مصر في إنهاء حرب الـ51 يومًا على غزة، ودورها المهم في إنهاء الانقسام الفلسطيني الفلسطيني.