" عملية الغده " سبب مشكلة عمرو دياب و ممدوح موسي علي mbc

منذ الصباح و المواقع الاخبارية و صفحات التواصل الاجتماعي تتناقل بيانات و إنذارات رسمية من الهضبة عمرو دياب ضد الاعلامي ممدوح موسي و قناة mbc  بعد تعاقد موسي مع القناة لتقديم برنامج " المفاجأه " والذي أعلنوا عن أن أولي حلقاته تتضمن فيديوهات حصرية مع الهضبة قام موسي بتصويرها منذ أكثر من عشرة أعوام و كان سبب الإنذار هو ان القناة استعملت اسمه في الدعاية للبرنامج دون موافقته ، الموضوع به عدة تساؤلات سأحاول أن أجيب علي بعضها و أترك البعض الاخر للهضبة و موسي للرد عليه .
أولا : لماذا سكت الهضبة طوال الاياام الماضية علي الرغم من أن البرومو الذي ظهر فيه تمت إذاعته منذ عده أيام ، ثانيا : كيف يعترض الهضبة علي فيديو صوره وهو بكامل إرادته و يعي تماما أن ممدوح يصوره لاستخدام هذه الماده للعرض البرامجي ، ثالثا : موسي يمتلك أكثر من ١٠ ساعات فيديو حصري مع الهضبة فهل هناك ما يوافق الهضبة علي عرضة و هناك ما يرفض ظهوره للمشاهدين ؟.
الإجابة علي هذه التساؤلات تتلخص في أن الهضبة يخاف علي مظهره أمام جمهوره و يحب أن يظهر دائما بالشكل الذي يراه مناسبا لنجوميته و يبدو أن ممدوح لم يعرض عليه هذه الحلقات قبل عرضها وهو ما جعله متوترا لأن الظروف تغيرت من عمرو دياب  ٢٠٠٤ الي الهضبه ٢٠١٥ و الأهم هو أن موسي لديه فيديو حصري جدا لعمرو دياب في غرفة العمليات أثناء إجرائه جراحه في الغده وهو فيديو كامل للعمليه و أظن أنه هو الفيديو الذي يرفض الهضبة إذاعته بأي شكل من الاشكال .
السؤال هو هل يحافظ ممدوح موسي علي علاقته بالهضبة التي استمرت لأعوام طويله و يوافق علي طلبات الهضبة في ما يذاع و ما لا يذاع ، أم يتمسك موسي بحقه المهني و يعرض ما يحقق له السبق ؟ الإجابة ستظهر في الحلقة القادمة من البرنامج .