بالصور .. "الملاية اللف" أغرب إطلالات النجمات على "مواقع التواصل" فى فبراير

نجحت بعض النجمات فى خطف الأضواء عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى شهر فبراير بعدما ظهرن بجمال وجاذبية وإنسيابية نالت إعجاب متابعيهم.

 "وشوشة" تستعرض أغرب إطلالات النجمات فى شهر فبراير.

إليسا: شاركت الفنانة اللبنانية إليسا متابعيها بنشر صور جديدة على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، ظهرت فيها بشكل متغير عما اعتادت عليه. ظهرت إليسا في الصورة وهي ترتدي قبعة تصل إلى حدود الأنف وتكشف فقط عن العينين، كما بدت وكأنها تطلق الرصاص من خلال حركة يديها التي تشبه المسدس. وارتدت إليسا في الصورة معطفا من الفرو باللون البني، وتركت شعرها ينسدل حول وجهها، بينما نالت الصورة إعجاب أكثر من 16 ألف متابع حول العالم. إليسا نشرت أيضا صورة أخرى لها، بدت فيها بكامل أناقتها وجمالها بفستان أبيض بياقة ضخمة من الفرو، واكسسوارات ذهبية متصلة بالفستان، وحصدت الصورة أكثر من 18 ألف "لايك".

 بشرى: نشرت الفنانة بشرى صورة جديدة على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، بدت فيها بـ"لوك" مفاجيء تماما، مشيرة إلى إنها تميل إلى ابتكار أشياء مضحكة في وقت فراغها. وظهرت بشرى في الصورة بدون ماكياج وهي ترتدي "باروكة شعر" باللون البنفسجي وترتدي نظارة شمسية، رغم تواجدها في مكان مغلق. وعلقت بشرى على الصورة قائلة:" هالو أحبائي، هذا ما أفعله أحيانا في وقت فراغي، اتصرف بشكل جنوني مع صديقاتي، أظهروا لي ما تفعلونه يا بنات، وسوف اختار بعضا منه لإعادة نشره". ولاقت الفكرة التي دعت لها بشرى ترحيبا واسعا بين جمهورها الذين أبدوا إعجابهم بما فعلته، وشاركوها بصورهن المضحكة، ومن بينها صورة أعادت الفنانة المصرية نشرها لشاب يظهر بإطلالة نسائية.

رولا سعد: نشرت الفنانة اللبنانية رولا سعد صورة جديدة على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، بدت فيها بـ"لوك" غريب وغير تقليدي من حيث تسريحة الشعر والاكسسوارات وطلاء الأظافر.
ظهرت رولا في الصورة وهي تزين شعرها بمجموعة من الاكسسوارات والفصوص الملونة بالفوشيا، مع وردة بنفس اللون، وتركت شعرها منسدلا حول وجهها بينما رفعت جزءا منه إلى أعلى بطريقة غريبة. وزينت رولا أظافر بفصوص بارزو مع طلاء أظافر باللون السماوي، وتميز ماكياجها بالهدوء والبساطة، حيث اكتفت بوضع القليل من ظلال الجفون مع الماسكارا، واعتمدت أحمر شفاه باللون الفوشيا، كما ارتدت ثوبا بنفس اللون. كما خطفت رولا أنظار متابعيها بنشر صورة أخرى وهي ترتدي فستان باللون الاسود ملصق عليه كرات باللون الأصفر، و"آيس كاب" أسود، مع بووت جلد أسود، ونالت الصورة إعجاب اكثر من ألف متابع حول العالم.

هيفاء وهبي: وفى الاطار ذاته شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، بنشر صور جديدة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "مريم" المقرر عرضه في شهر رمضان القادم. وظهرت هيفاء في الصور مرتدية فستانا قصيرا ضيقا يظهر مدى رشاقتها وأنوثتها وفوقه "ملاية لف"، وهو ما جعل إطلالتها تبدو مختلفة بعض الشيء، وربطت شعرها من الخلف في شكل ذيل حصان. بينما استخدمت هيفاء ظلال الجفون السموكي لتزيين عينيها بماكياج جذاب، كما وضعت أحمر شفاه باللون البرتقالي بمتا يتناسب مع الشخصية التي تجسدها في مسلسلها الجديد، مع طلاء أظافر باللون الأبيض، ونالت الصور إعجاب أكثر من 30 ألف متابع حول العالم. كما نشرت هيفاء صوراً أثناء تواجدها بصالة التمارين الرياضية "الجيم"، وهي تستمتع إلى الموسيقى وتمارس التمارين. ظهرت هيفاء في الصورة وهي ترتدي الملابس الرياضية باللون الأسود الذي يحتوي على 3 خطوط جانبية باللون الأبيض، حيث استعرضت رشاقتها وجمالها. وبدت هيفاء في الصورة بكامل أناقتها حتى بـ"اللوك" الرياضي، وطبقت تسريحة شعر "الضفيرة" ووضعتها على كتفها، بينما كانت تضع السماعات الموسيقية على أذنيها. وأشارت هيفاء في تعليقها على الصورة إلى أن هناك 10 طرق لحرق السعرات الحرارية الزائدة في 40 دقيقة بيوم واحد فقط، ذكرت من هذه الطرق القفز والجري والركض والركوع. بينما بدت هيفاء في إطلالات أخرى بـ"لوك" محتشم، وهي ترتدي جاكيت بني طويل بياقة من الفرو، وذراعين من الجلد، مع بنطلون جينز أزرق، بينما وضعت القليل من الماكياج، مركزة أكثر عن ماكياج عينيها. وربطت هيفاء شعرها من الخلف، وحملت حقيبة مصممة من "الشراشيب"، كما تساءل الكثير من متابعيها عن الجاكيت الذي ارتدته وما إذا كان عبارة عن قطعة واحدة أم قطعتين لشكله المميز. وكانت هيفاء قد نشرت صورة أخرى ، وتظهر فيها وهي ترتدي بنطلون أبيض ممزق، وعلقت على الصورة قائلة: "إنه وقت القبلات"، وحصدت الصورة أكثر من 25 ألف "لايك".

ياسمين عبدالعزيز: نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، بتقنية الأبيض والأسود، لتبدو في كامل أناقتها وجمالها بـ"لوك" جديد يتناسب مع شخصيتها المرحة. ظهرت ياسمين في الصورة بجاكيت جلد أسود، وتركت شعرها المفرود ينسدل حول وجهها، بينما اتبعت التسريحة التقليدية للغرة والتي غطت بها جبينها بالكامل، الأمر الذي جعلها تبدو أصغر سنا. كما تخلت عبد العزيز عن الماكياج على ما يبدو من الصورة، وأشاد جميع المتابعين بجمالها ورقتها، ومن بين التعليقات الواردة على الصورة: "عسولة يا ياسمين مستنين الجديد بتاعك"، " كل ما تكبر تحلو أكتر"، "قمر محترمة قوي"، "عسل"، "الله يحفظك"، وحصدت الصورة أكثر من 4700 "لايك".

أحلام: نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورا حصرية جديدة على صفحتها الرسمية على موقع "تويتر"، من رحلتها إلى باريس أثناء قيامها بجولة تسوق بأفخر الماركات العالمية. ومن يشاهد الصورة للوهلة الأولى قد يعتقد إنها "هيفاء"، حيث ظهرت أحلام في الصور تشببها في اللوك كثيرا، كما بدت بكامل أناقتها ورشاقتها. وارتدت أحلام في الصور معطفا باللون البيج متداخل مع قماش الفرو، على بنطلون جينز أزرق، مع نظارة شمسية أخفت بها ملامح عينيها وتركت شعرها خلف ظهرها. وانتعلت أحلام "بوت" قصير باللون البني، وحملت بيدها قبعة سوداء، ونالت الصور إعجاب آلاف من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين التعليقات الواردة على الصور: "فديت ملكة الجمال والأناقة"، "انت ملكة الزين والحسن بجمالك وجمال روحك".

يارا: بينما نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورة جديدة على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، من داخل إحدى المستشفيات، حيث ذهبت لرؤية المولود الجديد للمنتج طارق كرم. وظهرت يارا في الصورة بدون ماكياج وهي ترتدي ملابس التعقيم الطبية من داخل غرفة حضانات الأطفال المواليد، وتركت شعرها ينسدل حول وجهها. وعلقت يارا على الصورة قائلة: "صباح جميل ومبارك، يشهد على ولادة الطفل كارل، الحمد لله على كل شيء"، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 6650 متابع حول العالم.

سميرة سعيد: نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد صورا جديدة على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، تظهر فيها بـ"لوك" مارلين مونرو، من خلال تطبيق تسريحة شعرها الشهيرة. وظهرت سميرة في الصورة بإطلالة مختلفة عما اعتادت عليه، حيث بدت بشعر قصير جدا بتسريحة جعلتها الأقرب إلى إطلالة "مارلين مونرو"،، كما أجرت تسريحة مموجة لغرتها. واكتفت سميرة بوضع الآي لاينر على عينيها مع القليل من ظلال الجفون باللون الفوشيا، وأحمر شفاه باللون الوردي، لتجمع إعجاب أكثر من 820 متابع حول العالم. كما نشرت الفنانة المغربية صورة أخرى جديدة وهي بداخل سيارة مفتوحة من أعلى، وتركت شعرها البني ينسدل حول وجهها وهي ترتدي فستانا بلون "البستاج"، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 448 متابعا.

مي سليم: نشرت الفنانة الأردنية مي سليم صورا جديدة على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، تجمعها بمجموعة من الفنانات من بينهن الفنانة علا غانم، إلا أن الجمهور انتقد فستان الأخيرة بسبب جرأته الشديدة. وظهرت علا في الصورة بفستان مثير وقصير بشكل أظهر ساقيها بالكامل، مما أثار غضب جمهورها، حيث انتقد المتابعون ظهور علا بهذه الإطلالة الجريئة، كما اعتمدت علا تسريحة شعر غريبة و"منفوشة" إلى حد كبير، ونالت الصور أكثر من 6500 "لايك". وجاءت هذه الصورة في إطار تصوير كواليس مسلسل "ولي العهد" الذي تشارك فيه علا غانم بطولته مع فنانين آخرين بينهم مي سليم وريم البارودي وانتصار ولوسي وإدوارد.

ميس حمدان: ونشرت الفنانة الأردنية ميس حمدان صورة جديدة على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، لتصدم جمهورها بأبشع "لوك" على الإطلاق، وبشكل متغير تماما عما اعتاده الجمهور. ظهرت ميس في الصورة بأسنان معوجة وعينين مغلقتين، وبدت بإطلالة غير محببة بالمرة، خاصة مع الشكل الغريب لحاجبيها وعينيها، إلا إنها كشفت السر وراء هذه الصورة في تعليقها. علقت ميس على الصورة وقالت:" بصو انا مش حتكلم وحسيب الصورة و جمالها تحكي عن نفسها ههههه ...شخصيه جديده في عمل كوميدي جديد (شوك توك) ايه رأيكم في حسني ودلالي؟؟؟"، وحصدت الصورة أكثر من 2000 "لايك". وتباينت آراء المتابعين حول شكل ميس في هذه الصورة، فالبعض رأى أن الصورة مضحكة، في حين انتقد آخرون ظهور ميس بهذا الشكل، ومن بين التعليقات الواردة: "فعلا الصورة تخض ههه بس حلوة الفكرة متشوقة أشوفو"، "سبحان الله الأسنان بتغير شكل البني ادم".