بالصور.. طلاق غادة وليلى وحماقى ومرض نور الشريف وحادث مروع لدرة.. أشهر صدمات نجوم الفن فى "فبراير الحزين"

حمل شهر فبراير الذي انقضت آخر أيامه أمس صدمات قاسية للوسط الفنى دفعتنا لإطلاق مسمى "فبراير الحزين" على أيام هذا الشهر، فبعد أن كان شهراً عاصفاً على الصعيد السياسى بسقوط شهداء الجيش المصرى فى العريش من الارهاب الغادر وتبعه ذبح 22قبطيا مصرياً على أيدى داعش الارهابية، وكان أيضاً شهراً حزيناً على الصعيد الرياضى بسقوط 22 قتيلا فى ملعب الدفاع الجوى إثر اشتباكات بين قوات الامن ورابطة وايت نايتس الزملكاوية، كان هذا الشهر قاسياً أيضاً على نجوم الفن بعد أن حمل إليهم صدمات قاسية تستعرضها "وشوشة" فى السطور التالية.

طلاق غادة عبد الرازق للمرة الثالثة: فى الثانى من فبراير أعلنت النجمة غادة عبدالرازق انفصالها عن زوجها محمد فودة، ليكون بذلك الطلاق الثالث بين الثنائي، بعد انفصالهما في مرتين سابقتين وعودتهما إلى بعضهما مرة أخرى. وأعلنت غادة خبر الانفصال في بيان صحفي نشرته صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأكدت "السيدة الأولى" في البيان أن الانفصال تم منذ فترة بهدوء تام، وإنها وفودة حريصان على استمرار علاقة الصداقة بينهما، خاصةً وأن كلًا منهما يكن احترام للآخر.

طلاق ليلى علوى من منصور الجمال: بعد زواج استمر قرابة الثماني سنوات انفصلت الفنانة ليلى علوى عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال قبل سفرها إلى مدينة أسوان مع وفد مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية لتدشين مشروع نوافذ الذي يقيمه المهرجان بالتعاون مع وزارة الشباب. علاقة ليلى بالجمال كانت وستظل علاقة طيبة وتسودها الصداقة المتبادلة فيما بينهما، وكذلك الاحترام والإنسانية وتقدير كل منهما للآخر. وكانت ليلى قد تزوجت في عام 2007 من رجل الأعمال منصور الجمال وهو عم خديجة الجمال زوجة جمال مبارك ابن رئيس الجمهورية الأسبق حسني مبارك، ولم يسفر الزواج عن أي إنجاب، كما حرصت ليلى طوال فترة الزواج التي استمرت قرابة الثماني سنوات على إظهار روح المحبة والود التي تكنها لزوجها، إذ كانت حريصة على الظهور معه في العديد من المناسبات الاجتماعية والفنية وجاء الطلاق ليكون بمثابة الصدمة القاسية.

وفاة شقيق إيمان البحر درويش: عاش الفنان إيمان البحر درويش لحظات مؤلمة الشهر الماضى بعد أن رحل عن عالمنا عبد الفتاح البحر، الشقيق الأكبر له، حيث يتواجد النجم الكبير بجوار جثمان شقيقه فى مستشفى "المواساة" بمحافظة الإسكندرية وبكى كثيراً لفراقه.

وفاة ممدوح مداح: فى  12فبراير توفى الفنان ممدوح مداح بعد تعرضه لوعكة صحية ألزمته الفراش عدة أسابيع وكان الفنان الراحل اشتهر في تقديم شخصيات متنوعة في جميع أفلام المخرج خالد يوسف، حيث إنه قدم في فيلم "حين ميسرة" أغنية "قل أعوذ من الشيطان" والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقتها، كما شارك معه في فيلم "كف القمر" و"كلمنى شكرا".

مرض نور الشريف: انفردت "وشوشة"، بأسرار حقيقة مرض وسفر الفنان الكبير نور الشريف، إلي الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة علاجية مفاجئة خلال شهر فبراير ويرجع السبب وراء سفر نور الشريف للعلاج في الخارج، يرجع لمعاناته من بعض المشاكل الصحية، التي تعيق وصول الدم لمنطقة القدم، مما أفقد نور الشريف القدرة على التحكم في أطرافه بطريقة جيدة. وتعالت "التويتات، و الاستاتيوس"، الخاصة بعدد كبير من الفنانين مطالبين الجمهور بالدعاء للفنان الكبير حتى يعود إلي أرض الوطن سالماً من الوعكة التي ألمت به مؤخراً.

مديحة يسرى فى المستشفى: نُقلت النجمة الكبيرة مديحة يسرى، لأحد مستشفيات المهندسين، فى 16فبراير، بعد شعورها بالإرهاق الشديد، نتيجة لآلام فى عظامها وفقرات ظهرها وذراعيها، حيث ظلت النجمة الكبيرة تخضع لجلسات علاج طبيعى فترة طويلة دون فائدة. وكانت سمراء النيل قد خرجت من المستشفى منذ عدة أسابيع، لكنها عادت إليها مرة أخرى، بعد أن هاجمها المرض.

درة التونسية: تتعرض لحادث مروع تعرضت الفنانة التونسية درة لحادث مروع أثناء عودتها إلى منزلها، مما أدى إلى تهشم سيارتها الحديثة التي كانت تستقلها، والتي نشرت صورتها بعد الحادث. ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة التونسية الخبر، حيث كتبت: "تعرضت الفنانة درة بالأمس لحادث بسيارتها مما أدى لتحطيمها ولكنها الآن بخير ولم تتعرض لكسور هي ومن معها .. شكرا لكل من اطمئن على سلامتها ، والحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه"، وتلقت درة العديد من الرسائل من معجبيها الذين حرصوا على الاطمئنان عليها. كما نشرت صفحة محبي درة صورة سيارتها المهشمة، وعادت درة لتشكر جمهورها برسالة خاصة على حسابها الشخصي على "فيس بوك" قائلة:" شكرا للجميع انا بخير الحمد لله واعتذر عن عدم قدرتي على الرد على جميع المكالمات ولكن ربنا عوضني عن اي شيء باني انا والي معايا بخير وبحب الأصدقاء والزملاء والنَّاس الي اكبر مما كنت اتخيل..ربنا يخليكو ليا".

محمد حماقى يطلق زوجته: بعد زواج دام قرابة الثلاث أعوام ذكرت بعض المصادر المقربة من الفنان محمد حماقي أنه انفصل عن زوجته نهلة الحجري بشكل رسمي منذ رمضان الماضي وأن الاعلان عن الانفصال جاء فى شهر فبراير لظروف خاصة بالطرفين . وبحسب مصادر مقربة من "حماقى" أن سبب الانفصال يرجع إلى رغبته فى الإنجاب بينما طالبت زوجته بتأجيل ذلك. وكان الفنان محمد حماقي تزوج من نهلة الحجري في ديسمبر 2011 في حفل زفاف أسطوري، حضره عدد كبير من نجوم الفن.