"فرعون" يوضح علاقة امرأة الحوت برجل سائر الأبراج

المرأة الحوت والرجل الحمل:

الحياة بينهم خالية من التفاهم، فهناك بينهم فروق كثيرة أولها أن المرأة الحوت حساسة شاعرية وفنانة والرجل الحمل رجل عملي وحازم ويمكن أن يجرح مشاعرها أو يسيئ إليها وهي لن تنسى له ذلك بسهولة، وستكون الحياة بينهما مليئة بالصراعات والتحدي مما سيجعل نجاح العلاقة بينهما يكاد يكون مستحيلا.

 

المرأة الحوت والرجل الثور:

علاقة من أجمل ما تكون بين اثنين، فهما متفقان وناجحان على جميع الأصعدة. فالرجل الثور يحب المرأة الحوت ويرى فيها الزوجة والحبيبة التي يبحث عنها لكونها عذبة الحديث تحب الهدوء والنظام رومانسية صاحبة رفقة وعشرة جميلة متناغمة معه تتفهم وتلبي جميع متطلباته ولذلك ستكون علاقتهما ناجحة بدرجة امتياز.

المرأة الحوت والرجل الجوزاء:

ليس بينهما تفاهم ولا يشتركان في المبادئ ولا في الأفكار فكل منهما يسبح عكس الآخر، والرجل الجوزاء رجل متقلب وهذا لا يتناسب وطباع المرأة الحوت التي تحب أن تعيش في حب وسلام ولذلك ستكون العلاقة بينهما علاقة فاترة، وتكون نسبة نجاح العلاقة بينهما بدرجة مقبول.

 

المرأة الحوت والرجل السرطان:

الرجل السرطان يبحث عن الحب والمشاعر عند المرأة وهو لن يجده إلا عند المرأة الحوت صاحبة الرومانسية والشاعرية، والمرأة الحوت امرأة محبة للسلام وتضحي من أجل حبيبها بكل ما تملك وهذا سيرضي رغبات الرجل السرطان، ومهما يقابلان من مشاكل فهما قادران على تخطي أي عقبات وبذلك ستنجح العلاقة بينهم بدرجة جيد جداً.

 

المرأة الحوت والرجل الأسد:

ليس بينهما أي قواسم مشتركة، فالرجل الأسد رجل يحب نفسه بطريقة واضحة وأحياناً يكون مغرورا ومزهوا بنفسه، وتصرفاته تثير أعصاب وتزعج المرأة الحوت وهي لا تريد ذلك في الرجل، هي تحب الرجل الذي يحبها ويحترمها ويقدرها، وهذا الشيء مفتقد عند الرجل الأسد والعلاقة تكون ناجحة بدرجة مقبول.

المرأة الحوت والرجل العذراء:

رغم بعض الخلافات والاختلاف بينهما في الصفات إلا أنهما متفقان في حبهما للحياة والطبيعة العفوية الحساسة وهما إن جمع الحب بينهما قادران على تخطي أي مشاكل قد تعترض حياتهما، وتكون العلاقة بينهما ناجحة بدرجة جيد.

 

المرأة الحوت والرجل الميزان:

رغم أن الرجل الميزان يحب في المرأة المرح والذكاء والغموض فهو يحب المرأة التي تحيره وتبدو له وكأنها لغز، وهذه الصفات بالطبع سيجدها عند المرأة الحوت، فهي مرحة وذكية وتميل إلى الغموض، ولكن المرأة الحوت تحب أن تسمع كلمات الحب والإعجاب من حبيبها وهذا لن تجده عند الرجل الميزان الذي ينتظر من حبيبته أن تغازله وتعبر له عن حبها ورغم كل ذلك فإن العلاقة ستكون ناجحة بدرجة جيد.

 

 

المرأة الحوت والرجل العقرب:

بينهما نقاط اتفاق كثيرة وأفكارهما متقاربة وكلاً منهما على درجة عالية من الحساسية والاثنان كلهم نشاط وحيوية ويحبان الحياة، وسيسعيان لتلاشي أي خلافات قد تحدث بينهما، وستكون الحياة بينهما جميلة وسعيدة وستكون نسبة النجاح بينهما بتقدير جيد جداً. 

 

المرأة الحوت والرجل القوس:

الرجل القوس رجل يحب عمله أكثر من أي شيء ويسعى لتحقيق طموحاته وبالتالي هذا لن يروق للمرأة الحوت الشاعرية التي تريد منه أن يغازلها ويقول لها الكلمات الجميلة مما سيشعرها مع الرجل القوس بأنه لا يهتم إلا بعمله، وستكون هناك مشاكل ولكن لو تفهم كل منهما طبع الآخر فستسير الحياة بينهما وتكون العلاقة ناجحة بينهم بدرجة جيد.

 

المرأة الحوت الرجل الجدي:

العلاقة التي تقوم بين المرأة الحوت والرجل الجدي مبنية على التفاهم والاحترام رغم أن هناك بعض الاختلافات التي يمكن أن تعكر صفو حياتهما مثل العصبية الزائدة من الاثنان أو محاولة السيطرة والقيادة من الرجل الجدي أو الإسراف من قبل المرأة الحوت، والذي سيزعج الرجل الجدي المحب لادخار المال ولكنهم سيتخطيان كل هذه الاختلافات وستنجح العلاقة بينهما وستكون بدرجة جيد جداً.

المرأة الحوت والرجل الدلو:

هناك اختلافات جوهرية بين الاثنين، فالرجل الدلو لا يأتي الحب عنده رقم واحد ويريد أن يرى كل النساء في امرأة واحدة، وهو رجل لا يغار ولا يشك كل هذا لن يرضي المرأة الحوت التي لا تستطيع أن تحيا بدون حب ورومانسية، لذلك ستكون العلاقة بينهم ناجحة بنسبة مقبول.

 

المرأة الحوت والرجل الحوت:

هما أبناء برج واحد علاقتهما تكون علاقة قوية أساسها متين متفقان حتى النهاية  فكرهم واحد، على روحانية عالية، ولكن ننصحهم أن يعيشا على أرض الواقع، وأن يقللا من الخيال والأحلام، وتكون العلاقة بينهما ناجحة بنسبة امتياز.