رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مهرجان آخر موضه يكرم نجمات الفن

يكرم مهرجان آخر موضة للمحجبات في دورته الرابعة نجمات الفن والاناقة يوم 7 مارس المقبل ، الذي يتزامن مع اليوم العالمي للمرأة.

 

 ومن المكرمات من الفنانات "عفاف شعيب ، وسهير البابلي ، وسهير رمزي ، والإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد ، والمطربة عايدة الأيوبي ، والفنانة علا رامي ، وحنان مطاوع ، وهالة فاخر ، وايمان أيوب ، وإيمان شاكر ، ورجاء الجداوي ، ونشوي مصطفي ".

 

أكدت مروة نور الدين، مديرة المهرجان، أن الهدف من المهرجان هو تنشيط الصناعة والسياحة، وتشجيع المنتج المصرى فى إطار الحملة التى أطلقها رئيس الوزراء تحت عنوان "اشترى المصرى" ، وتكريم نجمات الفن والإعلام جاء تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة وكل من نكرمه له إسهام في مجاله وفي خدمة قضايا المرأة بإبداعه .

 

يتخلل المهرجان عروض أزياء لأكثر من 21 مصمم أزياء ، لطرح موديلات صيف ٢٠١٥ لملابس المحجبات، منهم مصمم الأزياء المصرى العالمى هانى البحيرى، الذى سيشارك لأول مرة فى ديفيليه للمحجبات.

 

وأوضح الدكتور أحمد نور الدين، رئيس مجلس إدارة مجلة "آخر موضة" للمحجبات التى تنظم المهرجان، أن المهرجان يعد الوحيد من نوعه فى مصر للسنة الرابعة على التوالى، الذى يكرم نجمات الموضة والجمال من الفنانات المحجبات وغير المحجبات.

 

ويضم المهرجان فى دورته المقبلة مجموعة من ملابس الكاجول والعبايات والزفاف وسيشارك به مصممون من دول مختلفة، من مصر وسوريا ودبى، منهم مصممة الأزياء منال فهمى ومصممة الأزياء أميرة عرفة.