رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

4 نصائح للحفاظ علي بشرة نضرة

بالطبع تحلم جميع النساء ببشرة نضرة ومشرقة مفعمة بالصحة والحيوية الدائمة، ولان الجميع يبحث عن الطرق لتحقيق ذلك دون بذل الكثير من الجهد، لذا تقدم لكي "وشوشة " نصائح للحفاظ علي بشرتك للحصول على تلك البشرة الناعمة والنضرة دون قضاء عدة ساعات لتطبيق المكياج وإخفاء عيوب البشرة، كل ما عليكي متابعة الخطوات لتتعرفي إلى أفضل الطرق للحصول على بشرة نضرة ومشرقة طبيعيا .

1 الماء البارد

نعلم جميعا أن الاستحمام بالماء الساخن، من الأمور المفضلة خاصة خلال فصل الشتاء ،والطقس البارد .

ولان الماء الساخن يتسبب في تجريد البشرة من الزيوت الطبيعية التي تحافظ على النضارة والترطيب، بدلامن ذلك، استخدمي الماء البارد لغسيل الوجة لتحافظي على بشرة نضرة ومشرقة .

2 تقشير البشرة

تقشير البشرة خطوة ضرورية للحفاظ على بشرة نضرة طبيعيا، ولان تعرض البشرة للأتربة والملوثات اليومية، تتراكم خلايا الجلد الميت التي تؤدي كذلك لانسداد المسام، احرصي على تقشير البشرة مرة واحدة اسبوعيا للتخلص من الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة، بستخدم ملعقتين عسل أبيض ،وملعقة صغيرة ملح ،وملعقة عصير الليمون ويخلط جيد ويفرك الوجة به جيدا ويغسل الوجة بالماء البارد .

3 ا لترطيب بالزيت

استخدام الزيوت الطبيعية في مجال العناية بالبشرة من قبل الخبراءالتجميل ، حيث تساعد تلك الزيوت على ترطيب البشرة، مع إمدادها بالعناصر الغذائية الأساسية بشكل امن دون تعريضها للتلف،يمكانك استخدام ملعقة زيت الزيتون،و ملعقة زيت جوز الهند ،ويخلط جيدا نضع قليل من خليط الزيت علي قطنة نظيفة ويمسح بها الوجة ،وهذا من ضمن روتينك اليومي للعناية ،وسوف تلحظي الفرق .

4 ممارسة الرياضة

ممارسة التمرينات الرياضية مفيدة في العديد من النواحي الصحية، والتي من بينها نضارة البشرة،فاعند ممارسة التمرينات، يتخلص الجسم من السموم الزائدة من خلال العرق، ليس ذلك فقط، لكن أيضا يعمل ذلك على تنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم، الذي يمنح بشرتك النضارة،والصحة ،ويحفاظ عليها من المشكلات الذي تصيبها من بعض العوامل الاخري .