رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"فرعون" يكشف علاقة "رجل الحوت" بامرأة سائر الأبراج

الرجل الحوت والمرأة الحمل:

العلاقة بين المرأة الحمل والرجل الحوت، نسبة نجاحها ضئيلة جدا ً للاختلاف في جوهر الاثنين، فالرجل الحوت دائماً يبحث عن المال من خلال المرأة، فهو يبحث عن الأثرياء من السيدات، ولكنه سيصطدم بامرأة الحمل لقوة شخصيتها وتحررها وتفكيرها السليم، ولكن أيضاً عطف وحنان المرأة الحمل سيجذب إليها الرجل الحوت لأنه يحب الدفء والحنان ومن يخاطب مشاعره، ورغم كل ذلك فستكون نسبة النجاح بينكما ضئيلة جداً.

 

الرجل الحوت والمرأة الثور:

يحب الرجل الحوت المرأة الثور، وهي تبادله الحب، ولكنها لا تثق به، ولكني أقول: يجب أن تثقي فيه لأنه رجل يملك الحاسة السادسة.

والرجل الحوت رومانسي إحساسه عال ومرهف، والمرأة الثور كلها جمال وأنوثة وحب وستجعله يهيم  في بحور عشقها، خاصةً وأنها امرأة واقعية فستحدد له خطوط حياته في الحب والعمل والمنزل، وسيسعده ذلك، ويلتقيان أيضاً في حبهما للطبيعة وبعدهما عن ضوضاء المدينة، والعلاقة ما بين المرأة الثور والرجل الحوت علاقة انسجام ونسبة النجاح ممتازة.

 

الرجل الحوت والمرأة الجوزاء:

ليس بينهما تفاهم ولا يشتركان في المبادئ ولا في الأفكار، فكل منهما يسبح عكس الآخر، والرجل الجوزاء رجل متقلب وهذا لا يتناسب وطباع المرأة الحوت التي تحب أن تعيش في حب وسلام، ولذلك ستكون العلاقة بينهما علاقة فاترة، وتكون نسبة نجاح العلاقة بينهما بدرجة مقبول.

الرجل الحوت والمرأة السرطان:

يرى الرجل الحوت في عيون المرأة السرطان العلاقة المثالية التي تسودها المحبة والسلام، وكون الرجل الحوت يتعلق بحبيبته جداً، سيرضي المرأة السرطان التي تندفع بالحب والحنان والشاعرية، لذلك سيخافان على بعضهما البعض حتى من همسات النسيم، فهما يتحبان ويتعاطفان فكل منهم سيقدم كل ما يملك في سبيل إرضاء الآخر، فدائماً لا يكون بينهما أي خلاف أو مخاصمة والسعادة والثقة دائماً تكون موجودة بينهما، ونسبة النجاح تكون ممتازة.

 

الرجل الحوت والمرأة الأسد:

من الصعب أن تفهم المرأة الأسد التي تحب الصداقات والاجتماعات الرجل الحوت الحساس الذي يسعى إلى الهدوء والراحة، رغم أنهما يتحابان في باديء الأمر، ولكن لعدم وجود صفات مشتركة بينهما تتحول العلاقة إلى علاقة صعب الاستمرار فيها، لأن المرأة الأسد فخورة بنفسها وبشخصيتها وبذكائها وترى نفسها هي الأفضل، وهو رجل خجول يميل إلى الكآبة والحزن والوحدة والانعزال، وهي لن يعجبها ذلك فيه، وستتدهور العلاقة بينهما وتكون نسبة النجاح بينهما بسيطة جدا.

 

الرجل الحوت والمرأة العذراء:

بما أن الاثنين يفكران بعقلهما وأنهم الاثنان يسعون إلى تكوين حياة أسرية مستقرة، ويتفقان أيضاً على حب المال وعلى النظام والنظافة وعلى حب الخير ومساعدة المحتاجين ودائماً لهما أفكار وأهداف مشتركة لذلك فإن التوافق بينهما يكون دائماً بنسبة مرتفعة جداً.

 

الرجل الحوت والمرأة الميزان:

العلاقة دائماً يكون بها اتفاق كبير بين المرأة الميزان والرجل الحوت نظراً للاتفاق الموجود بينهما في الأهداف والآراء ومبادئهم مشتركة، وهناك ثقة متبادلة بينهما في النواحي الحياتية، ورغم أن المرأة الميزان تغار عليه من كثرة نظراته التي تلاحق النساء، ولكنها تكتم غيرتها بداخلها ولا تشعره بها وهو رغم ذلك يحبها ويهيم بها عشقاً ويخلص لها من كل قلبه، وهو دائماً يحب بيته وزوجته ونسبة النجاح بينهم تكون عالية جداً بنسبة امتياز.

 

الرجل الحوت والمرأة العقرب:

الرجل الحوت رجل يعتمد على المرأة في حياته والمرأة العقرب امرأة تقف إلى جوار حبيبها وهي تؤمن بالكفاح والعمل، ولذلك فهي ستنشط الرجل الحوت وتدفعه إلى الأمام حتى يعلو شأنه في المجال الذي يمتهنه مما سيجعله رجلا ناجحا وهذا ما سيجعله يثق بالمرأة العقرب ولا يتخلى عنها أبداً، وستكون العلاقة بينهما متكافئة كل منهم سيكمل الآخر ونسبة النجاح في الحب والزواج ناجحة بنسبة جيدة جداً.

 

الرجل الحوت والمرأة القوس:

ينجحان في العمل والصداقة ولكنهما في الحب والزواج ليس بينهما وفاق، فالمرأة القوس تحب أن تعيش حياتها حرة طليقة بلا قيود، وهذا ما سيزعج الرجل الحوت الهادئ المعتدل، وهناك اختلافات أخرى ولذلك إن ارتبطا بالحب أو الزواج فستكون نسبة نجاح العلاقة بينهما بدرجة مقبول.

 

الرجل الحوت والمرأة الجدي:

يكمل كل منهما الآخر والرجل الحوت رجل حساس ورقيق وواضح وصريح، وهذا ما سيعجب المرأة الجدي، وهما سيحبان بعضهما البعض وسيكونان ثنائيا ناجحا على كل الأصعدة، وستكون نسبة النجاح بينهما ناجحة بتقدير امتياز.

 

 

الرجل الحوت والمرأة الدلو:

 يمكن أن يتفقا في الأفكار ولكن الرجل الحوت الرومانسي الحساس الرجل الذي لا يستطيع أن يحيا بدون عواطف وحب واهتمام من قبل من يحبها، سينزعج من المرأة الدلو الواقعية المحبة للعمل وللعلم وللنواحي الاجتماعية والتي لا يأتي الرجل والحب عندها في المرتبة الأولى، ولذلك سيجدها مهملة لعواطفه ولذلك ستكون العلاقة بينهما ناجحة بدرجة مقبول.

 

الرجل الحوت والمرأة الحوت:

هما أبناء برج واحد علاقتهما تكون قوية، أساسها متين، متفقان حتى النهاية، فكرهما واحد، على روحانية عالية، ولكن ننصحهم أن يعيشا على أرض الواقع، وأن يقللا من الخيال والأحلام، وتكون العلاقة بينهما ناجحة بنسبة امتياز.