رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كوت ديفوار يصطدم بطموحات غانا فى نهائى أمم إفريقيا


يلتقي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم منتخب غانا أمام نظيره كوت ديفوار، على ملعب "باتا"، في مباراة نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة فعاليتها بغينيا الإستوائية.

كان منتخب غانا صعد للدور النهائي، على حساب غينيا الإستوائية بثلاثة أهداف، وهي المباراة التى شهدت أحداثا مثيرة، بعد نزول جماهير المنتخبين لأرضية الملعب، في الوقت الذي صعد فيه منتخب كوت ديفوار على حساب نظيره الكونغو الديمقراطية التى حصدت المركز الثالث بأمم إفريقيا، بعد فوزها على غينيا الإستوائية أمس، بركلات الترجيح.

يسعي منتخب غانا إلى تحقيق الفوز، من أجل حصد اللقب الغائب عنه منذ عام 1982، في الوقت الذي طالب فيه الجهاز الفني للمنتخب الغاني بقيادة الإسرائيلي إفرام جرانت  لاعبيه، بعدم استعجال الفوز واللعب من لمسة واحدة من أجل تحقيق الفوز، كما حذر الدفاع من التراخي والإلتزام بتعليمات الجهاز الفني.

يتسلح منتخب غانا بالعديد من العناصر المميزة ضمن صفوفه منهم ايوا، كريستيان اتسو، ابياه ، جوردي ايو ، وذلك من أجل العبور وتحقيق لقب البطولة.

على جانب آخر يدخل منتخب كوت ديفوار المباراة ، وعينه على الفوز ولا بديل سواه من أجل حصد لقب البطولة.

ويملك منتخب كوت ديفوار العديد من العناصر المميزة ، ضمن صفوفه منهم وينفرد بوني ، ويايا توريه ، جيرفينيو، حيث يعول الجهاز الفني لساحل العاج على هؤلاء اللاعبين من أجل تخطي عقبة غانا وتحقيق لقب البطولة.

منتخب كوت ديفوار يسعي لحصد لقبه الثاني ببطولة أمم إفريقيا، بعد أن سبق وحقق البطولة مرة واحدة في تاريخه عام 1992.

 

تم نسخ الرابط