رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو..غانا تتأهل لـ"نهائي أمم أفريقيا"على حساب غينيا الاستوائية بعد نزول الجماهير لـ"الملعب"


حطم منتخب غانا، اليوم، أمال غينيا الإستوائيلة، في التأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية، بعدما تلقي الثاني هزيمته بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشئ، في منافسة جمعت المنتخبين، اليوم، بالمربع الذهبي للكان.

تمكن جوردان أيو، لاعب غانا، من خطف أول هدف لفريقه في الدقيقة 42 من المباراة، بعد شوط أول صعب، شهد إستبسال من المنتخبين، ونجح مبارك واكاسو، من تعزيز صفوف غانا، بهدف أخر، بعد ثلاث دقائق فقط، في الدقيقة 45 من اللقاء، لينتهي أول شوط بنتيجة 2-0.

ومع إنطلاق أحداث الشوط الثاني، عجزت غينيا الإستوائية صاحبة الأرض، من التهديف، بعدما مررت بعض المحاولات انتهت بالفشل، ليتمكن أندريا إيو، من خطف الثالث لغانا، لتضمن الفوز والتأهل للنهائيات، علي حساب منافسها. لتتأهل غانا، رسمياً لنهائيات أمم أفريقيا، لتستعد للمنافسة علي صفيح ساخن، أمام كوت ديفوار، التي خطفت بطاقة التأهل النهائية من الكونغو الديمقراطية أمس، بنتيجة 3-1.

جدير بالذكر أن الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت نزول جماهير الـ"بلاك ستارز" للملعب، خوفاً من اعتداء جماهير أصحاب الأرض، التى حاولت الهجوم على الضيوف. كما رشقت الجماهير لاعبى الـ"بلاك ستارز" بزجاجات المياه الفارغة، مما استدعى توقف المباراة. 


تم نسخ الرابط