رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رانيا يوسف: أرفض حملات مقاطعة "ريجاتا".. وأبدأ "أرض النعام" هذا الشهر

تعيش الفنانة رانيا يوسف حالة نشاط فني حيث تطل على جمهورها في ثلاثة اعمال فنية بمسلسلين وفيلم.

 ويشاهد الجمهور في دور العرض السينمائي حاليا فيلم "ريجاتا" حيث يناقش قضايا انسانية واجتماعية من الدرجة الاولى ويحس المشاهد على التحلي بصفات الشجاعة والشهامة والابتعاد عن الظلم والعنف.

وأعربت رانيا يوسف عن رفضها لحملات تنادي بمقاطعة الفيلم بحجة احتوائه على مشاهد مثيرة وخادشة للحياء، مطالبة الجمهور بعدم الانسياق وراء تلك الحملات الغريبة.

 وتجسد رانيا يوسف في فيلم "ريجاتا" شخصية فتاة شعبية اسمها "ناصرة" تعبر عن الطبقة الفقيرة التي تسكن في العشوائيات، وهي إنسانة مادية لا تفكر سوى في المال وتكون سبب في أن الأشقاء يقتلون بعضهم.

وتشارك رانيا في مسلسل"عيون القلب"الذي يعرض حاليا حيث تجسد دور كفيفة خلال الاحداث تتعرض لبعض المواقف التي تقلب حياتها راسا على عقب وتكشف العديد من الامور.

 المسلسل تاليف فداء الشندويلي واخراج محمد مصطفي ويشارك في بطولته ماجد الصري ولطفي لبيب ودينا فؤاد ومن المقرر عرضه خلال الاسابيع القادمة.

وأشارت إلى أنها تلقت ردود أفعال إيجابية على المسلسل الذي اعتبرته يمثل عودة قوية للأعمال الرومانسية إلى الدراما المصرية، لافتة إلى أن المسلسل يحتوي على العديد من الخطوط الدرامية والأحداث المتشابكة والمشوقة التي ستجذب المشاهد لمتابعة المسلسل بدون الشعور بملل.

 وتبدأ رانيا تصوير مسلسل "أرض النعام" في فبراير الجاري حيث تجسد دور فتاة تحاول ان تقنع الجميع بكونها ضريرة كما انها ليست شخصية شريرة ولكن ظروف الحياة الصعبة هي التي اجبرتها على مثل هذه التصرفات الغريبة.