رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو والصور.. نجوم الغناء يبدأون "الخطوة الأولي في حماية الملكية الفكرية"

بالسلام الوطنى ثم دقيقة حدادا على ارواح الشهداء انطلق حلم المبدعين فى مصر تجاه الحفاظ علي حقوق الملكية الفكرية.

 وكانت اول كلمات الحفل للطفل "بيبو" نجل المحامي محمد بهاء ابو شقة، كرمز للمستقبل، بعدها شرح الشاعر أيمن بهجت قمر الفكرة، وخاصة أنه صاحب الفكرة والدعوة لهذا الاجتماع، وتحدث عن كيفية حفظ الحقوق عبر البصمة الصوتية من خلال القنوات الفضائية والاذاعات وعن طريق الموبايل، وطلب من الدولة ان تساعدهم فى الفترة القادمة فى هذا الأمر المهم.

 حضر الحفل كوكبة كبيرة من المطربين والملحنين منهم تامر حسنى ومحمد فؤاد ومحمد حماقى وسميرة سعيد وانوشكا وايهاب توفيق وحميد الشاعرى وهشام عباس وسامو زين و تامر عاشور وخالد عجاج وخالد التهامى ووليد سعد ومحمد يحيى وغادة رجب وانغام ويسرا وايهاب جوهر ورامى جمال والموزع طارق مدكور والموزع توما، والمحاميان أمير مرتضي منصور ومحمد أبو شقة.

وقالت يسرا انها سعيدة جدا بهذه التجربة وانها تحلم أن ينفذ هذا الحلم فى المجال السينمائى لحماية الصناعة من السرقه وحصول المبدعين على حقهم فى اعمالهم الفنية.

 وقال تامر حسنى انه كان يتمنى حضور كل المنتجين على مستوى مصر لكى يشاركوا فى هذا الحلم، كما طالب بعمل حفل شهرى فى قاعة تابعة للقوات المسلحة يشارك فيه جميع الفنانين لصالح الشهداء وضحايا الغدر.

 وقال الفنان محمد فؤاد: لابد وان يكون لنا دور فعال فى هذه المحنة ولا نكتفي بمشاهدة الأحداث أمام التليفزيون.