رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرزهم "الهضبة وشيرين وهانى رمزى وخالد النبوى" .. نجوم الفن يترحمون على ضحايا الإرهاب

نعى نجوم الوسط الفني شهداء الوطن الذين راحوا نتيجة الحادث الإرهابي الذى تعرضت له مدن العريش والشيخ زويد ورفح بالأمس، مما أسفر عن سقوط شهداء ومصابين.

قدم الفنانين خالص التعازي لأهالى الشهداء ، متمنين لهم الصبر ، والسلوان ، وأن تتخلص مصر من الإرهابين ، وأن يحمي الله أرض الوطن من الإرهاب.

 

كتب خالد الصاوى، عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلاً : "ننعي شهداء الحادث الارهابي الغاشم بسيناء من أفراد الجيش و المدنيين.. أسكنهم الله فسيح جناته ، وندعوا الله أن ينصر جنود مصر البواسل".


وقال " الهضبة " عمرو دياب : "أنعي بكل حزن وأسي شهدائنا الأبطال في العمليات الإرهابية في سيناء، خالص العزاء لجميع أسرهم ، وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين".

 

وكتبت المطربة  شيرين : "خالص العزاء لشهداء الواجب جنودنا المصريين خير أجناد الارض، وتمنياتى بالشفاء العاجل للمصابين ، اللهم أحفظ مصر وأهلها".

 كما عبر أيضاً المطرب سامو زين عن حزنه "بتويتة" على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعى" تويتر" قائلاً : " الإرهاب لادين له ، لا للإرهاب ، حسبي الله ونعم الوكيل".

وقالت الفنانة  درة على صفحتها الشخصية على " فيس بوك " : "الله يرحم شهداء الواجب في مصر، ويبعد عن أوطاننا داء الاٍرهاب والعنف".

 ودعا الفنان خالد النبوي المصريين للمشاركة بحضور جنازة الشهداء ،  وقال عبر تويتر الخاص به : " أدعو كل المصريين للمشاركة في جنازة الشهداء العريش حتي ولو وقفو أمام منازلهم ، لأنها يجب أن تكون جنازة شعبية".

كما كتب الفنان حسن الرداد : " البقاءلله في كل شهداءنا من الجنود ، وكل من قتل علي يد الأخوان الإرهابيين ، والجماعات المسلحة التابعة لهم ، و نسأل الله أن يتقبلهم عنده شهداء".

وقالت أمال ماهر: "رحم الله جنود الجيش المصري في شمال سيناء ، وجعل الشفاء العاجل للمصابين اثر الهجمات الارهابية".

ونعي الفنان هاني رمزي شهداء الواجب بقولة "الله يرحم شهدائك يا بلدي يا مصر " 

وشاركهم محمد رشاد نجم أرب آيدول قائلاً : "إنا لله و إنا إليه راجعون .. بخالص الحزن والأسى نحتسب شهداء جيشنا المصرى فى تفجيرات سيناء اليوم في جنة الخلد ، وأسأل الله الصبر والسلوان لأهالى الضحايا عظم الله أجرهم و حفظ مصر و شعبها".

وقالت أنغام: "لا حول ولا قوة الا بالله. يارب إحفظ ‫رجال الجيش المصري ، والجنة للشهداء ، لك الله ياوطني ولكِ الله يا ‫‏مصر".


وكتب المطرب الشاب أحمد جمال: "أنعي بخالص الحزن والأسى شهداء جيشنا المصري في تفجيرات سيناء اليوم ، وأسأل الله الصبر والسلوان لأهالي الضحايا ، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل الأيادي المخربه في وطننا الغالي ‫#‏تحيا_مصر".