مخرج "الوسواس" يرد على "وشوشة": ما نشر عن تفاصيل المسلسل غير صحيح.. وعلى الصحافة الرجوع للمصدر

أبدى المخرج حسني صالح استياءه مما نشرته "وشوشة" أمس عن تفاصيل مسلسله الجديد "الوسواس"، لافتا إلى أن التفاصيل المنشورة غير صحيحة، ومطالبا بتحري الدقة والرجوع للمصدر.

 وأضاف "المخرج" في تصريح خاص لـ "وشوشة" إن المسلسل سيعرض على قناة osn في النصف الأخير من فبراير المقبل، وسيعرض حصريا على قناة "الحياة" في الموسم الرمضاني المقبل، وأقوم حاليا بالتحضير للجزء الثاني منه، واستلمت منه خمس حلقات فقط، لأن المؤلف يتحرى الدقة في كتابته لتفاصيل الأحداث.

 وتابع: سيشارك في أحداث الجزء الثاني عدد من أبطال الجزء الأول ومنهم زينة ومحمود الجابري وعلاء مرسي، وسينضم لهم نجوم ذوو ثقل قمت بترشيحهم مثل هالة صدقي وتوفيق عبد الحميد ومجدي كامل وريهام عبد الغفور والممثل المغربي محمد مفتاح والممثلة السورية سلافة معمار، مشيرا إلى أن شخصية الفنان السوري تيم حسن لم تظهر في حلقات الجزء الثاني حتى الآن، لافتا إلى أن أحداث الجزء الثاني ستدور في مكان آخر، وستظهر فيها شخصيات أخرى سيجسدها أبطال جدد.

وكانت "وشوشة" قد نشرت أمس تفاصيل الحلقة الأولي التي تم تصويرها بالفعل، وملخص لكل أحداثها، وهي الأحداث التي ينفيها المخرج، وننشرها إعمالا بحق الرد، رغم تأكدنا من صدق خبرنا حسب مصادرنا داخل العمل.

 يذكر أن مسلسل "الوسواس" الجزء الأول تأخر عرضه العام الماضي بسبب عدم اكتمال تصوير باقي مشاهد المسلسل، وكان مقررا عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

يشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل "الوسواس" زينة والممثل السوري تيم حسن وسوسن بدر ونضال الشافعي ومحمود الجابري وعلاء مرسي، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج حسني صالح.