رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"فرعون" يوضح لـ"وشوشة" علاقة "رجل الدلو" بأنثى باقي الأبراج

الرجل الدلو والمرأة الحمل: يخاف الرجل الدلو من صدٌ المرأة له فهذا يجعله صعب ويظهر وكأنه متعالي, وهذا ما سيجذب المرأة الحمل إليه. الرجل الدلو ينجذب إلى المرأة الغامضة القوية ويحب أن يصل إلى كل كبيرة وصغيرة في شخصية المرأة فلابد أن تمكنه المرأة الحمل من ذلك وتجعله يكتشفها بنفسه, وأيضاً الرجل الدلو معروف بإنسانيته لأنه يحب العمل الإنساني النبيل, وستعجب المرأة الحمل بهيمنة الرجل الدلو عليها وأيضاً بطريقته في الكلام وفلسفته للأشياء وستكون العلاقة ناجحة إن شاء الله .

 الرجل الدلو والمرأة الثور: يوجد نقاط اختلاف كبيرة وقوية بين الاثنين رغم تسامح الرجل الدلو وهدوء المرأة الثور فهذا هو التلاقي الوحيد بينهم, أما وان الرجل الدلو ينظر إلى أمور الحياة نظرة شمولية وبعيدة ولا يفكر في اليوم ولكن يفكر في الغد بعكس المرأة الثور الواقعية المغرمة بالعمل والنجاح فيه حيث الأموال الكثيرة التي هي دائماً ورائها حتى تؤمن الحياة الرغدة من مأكل وملبس فهي ترى دائماً في رجل الدلو رجل غير طموح حالم وغير واقعي, وهو يرى أن المرأة الثور امرأة مادية لا تجري إلا وراء مصالحها الخاصة, وأيضاً المرأة الثور تطلب منه أن يهتم بمنزله وأولاده ويعيش في الواقع ويدعه من وهم أسمه الحظ سيأتى وتحلو الدنيا, وأرى أن العلاقة بينهم ستكون غير موفقة بالمرة .

 الرجل الدلو والمرأة الجوزاء: امرأة الجوزاء والرجل الدلو متفقا حتى النهاية, فالاثنان يحبان الحياة الاجتماعية ولا يميلان إلى الوحدة أو إلى الانطواء والانفراد بنفسهما, ولكنهما يحبان الحياة المليئة بالناس ودائماً ما يبحثان عن مشاكل حتى يجدا حلاً لها فالاثنان يحبان المغامرة, ورغم أن الرجل الدلو لا يحب النصائح ولا يحب أن يسمعها من أحد ولكنه يستمع لها إن كانت فقط من المرأة الجوزاء, ولذلك ستكون العلاقة بينهم علاقة ممتازة والله أعلم .

الرجل الدلو والمرأة السرطان: بما أن الرجل الدلو جذاب وملفت للنظر ومحبوب من النساء مما يثير غيرة المرأة السرطان التي تحب أن تحتفظ بحبيبها وستبذل معه جهداً كبيراً لكي تحتفظ به ولكنه عينه زائغة ولا يحترم مشاعر المرأة السرطان , وهي تحب المنزل وتعشق الاستقرار بعكسه يرحل ويتركها حتى دون أن تعلم برحيله. وهي في النهاية بعد أن تحبه وتحاول الحفاظ عليه ولا تستطيع فتفقد الثقة به في النهاية, وتكون نسبة النجاح بينهم متوسطة والله أعلم .

 الرجل الدلو والمرأة الأسد: أفضل شريك لبرج الأسد هو برج الدلو, الرجل الدلو ينجذب إلى المرأة الأسد ويختارها زوجة له وهو دائماً واثق فيها, وهي تثق في الرجل الدلو الذي سيحقق لها أحلامها في العيشة الرغدة ويوفر لها حياة مترفة التي تحبها وتسعى إليها, ورغم أنه رجل هوائي متقلب إلا أنه ثابت في حب المرأة الأسد ولا يتغير في حبه من ناحيتها وهما الاثنان عاشقان للحرية والديمقراطية, ويعرف الرجل الدلو كيف يتعامل مع المرأة الأسد وهذا ما سيسعد العلاقة ويجعلها ناجحة بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف والله أعلم .

 الرجل الدلو والمرأة العذراء: رغم أن رجل الدلو ينجذب إلى العذراء في البداية ولكن عندما يتعامل معها ويعرف أنها قيادية سرعان ما يبتعد عنها لأنه رجل يعشق القيادة ولا يحب أن يستمع إلى أحد ولا أن ينتقده أحد والمرأة العذراء لا يروق لها ذلك لأنها تحب الكلام وتحب أن توجه النقد اللاذع , والمرأة العذراء مرتبة تهوى النظام بعكس الرجل الدلو والمرأة العذراء تعشق الاستقرار بعكس الدلو الذي دائماً طائر ومسافر ولذلك لن يكون هناك تفاهم بينهم ونسبة النجاح بينهم ضعيفة جداً والله أعلم .

 الرجل الدلو والمرأة الميزان: لو عرف كلاً منهم طبيعة الآخر سيكون وفاق وانسجام بينهم لأن المرأة الميزان تبحث عن الإثارة في كل شيء والرجل الدلو يعجب بتلك المرأة وعندما تقابل المرأة الميزان الرجل الدلو تبادر هي بإظهار عواطفها تجاهه لأنه رجل بطيء في إظهار عواطفه رغم أن هذا ليس من طباع المرأة الميزان وبما أن الرجل الدلو يحب الغموض واكتشاف الأمور بنفسه فنصيحة لكِ ألا تظهري عواطفك كلها و ألا تكون واضحة أمامه حتى تزيدي لهيب الحب في قلبه , وإن كان التفاهم بينكم ستكون العلاقة ناجحة بدرجة جيد جداً والله أعلم .

 الرجل الدلو والمرأة العقرب: المرأة العقرب لا تعرف الحياة بدون حب وهي دائماً تسعى للعثور على هذا الحب وإن وجدته لا تتنازل عنه بسهولة وهي تخلص لحبيبها, وهي إنسانه على درجة عالية من الذكاء والثقافة وهي مستمعة جيدة ومتحدثة بارعة كل هذا سيجعل الرجل الدلو يهيم بها شوقاً ورغم أنه رجل هوائي متقلب المزاج إلا أنه لو أحب المرأة العقرب لا يستطيع أن تفارقه لحظة والعلاقة بينهم ناجحة بدرجة جيد جداً والله أعلم.

 الرجل الدلو والمرأة القوس: هناك فروق واضحة في طبائعهم فالمرأة القوس امرأة متحررة متغيرة حساسة عاطفية وتبحث عن الصبر في الرجل بعكس الرجل الدلو الملول الذي يكره تحرر المرأة ورغم ذلك فهم إذا تقابلا يحاولان أن يفهم كل منهم الآخر وتكون العلاقة بينهم في الحب والزواج بتقدير مقبول والله أعلم .

 الرجل الدلو والمرأة الجدي: الرجل الدلو رجل يحب الاستقلالية والحرية وهو رجل هوائي متقلب المزاج بعكس المرأة الجدي المحافظة على العادات والتقاليد والقيم وهي امرأة واقعية وتقليدية وهذا ما سيزعج الرجل الدلو منها وما سيزعجها منه فسيسيران كمتوازي أضلاع وستكون العلاقة بينهم لو تفهم كل منهم الآخر علاقة بدرجة مقبول , والله أعلم .


 الرجل الدلو والمرأة الدلو: هما الاثنان متفاهمان يوجد بينهم صفات مشتركة كثيرة فكلاً منهم يؤمن بمبدأ الاستقلال والحرية والمساواة وكلا منهما محب للحياة الاجتماعية ويقدران الصداقة متسامحان لا يزعجان بعضهما بالغيرة والشك ولذلك ستكون العلاقة بينهم ناجحة بدرجة جيد جداً ، والله أعلم .

 الرجل الدلو والمرأة الحوت: هناك اختلافات جوهرية بين الاثنين , فالرجل الدلو لا يأتي الحب عنده رقم واحد ويريد أن يرى كل النساء في امرأة واحدة, وهو رجل لا يغير ولا يشك كل هذا لن يرضي المرأة الحوت التي لا تستطيع أن تحيا بدون حب و رومانسية, لذلك ستكون العلاقة بينهم ناجحة بنسبة مقبول, والله أعلم .