مبارة القمة على شاشة "mbc مصر 2"

تقدم قناة "MBC مصر 2"، غداً، يوم خاص جداً عن أجواء مُباراة القمة في الدوري المصري بين الزمالك والأهلي، والتي تُقام 6:00 مساءً الخميس وتنقلها القناة حصرياً، حيث يُقدم الناقد الكبير حسن المستكاوي في تمام الواحدة ظهراً حلقة خاصة عن تاريخ مباريات القمة بين الناديين تحت عنوان "100 سنة قمة"، يُقدم فيها الكثير من المعلومات واللقطات النادرة والأهداف التاريخية التي شهدتها مباريات قُطبي الكرة المصرية عبر تاريخها.

وفي الثالثة عصراً، يستضيف إبراهيم عبد الجواد عدد من الصحفيين المُختصين بمتابعة المُباراة ليُقدموا رصداً لأبرز ما تناولته وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي حول المباراة.

ويبدأ الكابتن مدحت شلبي فى تقديم تغطية خاصة لأخر أخبار مُعسكرات الفريقين وقائمة كل منهما وتوقعات النُقاد والمحللين لنتيجة المُباراة، ويتواصل مع ضيوفه لتحليل الآداء والنتيجة بعد المباراة.

وفى العاشرة مساءً يختتم الكابتن مصطفي عبدة التغطية على مدار اليوم بتقديم أبرز عشر أحداث مباراة الزمالك والأهلي، ويُشارك فى تحليل المُباراة ورصد وقائعها على مدار اليوم نُخبة من نجوم الرياضة منهم الكباتن جمال الغندور، اشرف قاسم، حسن المستكاوي، وزكريا ناصف، وسيد عبد الحفيظ، ويُعلق على المُباراة  أيمن الكاشف.