رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو والصور.."العميد وتريكة ومتعب وحمزة"أبرز هدافى قمة القطبين

الديربي المنتظر، أو المعركة الحاسمة ، أو حدث الموسم ، فيمكننا أن نطلق علي المباراة المُقبلة ، أكثر العبارات سخونة ، فستجمع قطبي الكرة المصرية وجهاً لوجة ، ولكنها ليست مرتبطة بدرع دوري، أو لقاء فاصل بكأس السوبر، ولكن مجرد أن يلتقي إسم الأهلي والزمالك معاً في جملة، فسنجد الوسط الرياضي يشتعل دائماً بجماهيره.
" وشوشة" تستعرض معكم اليوم أبرز هدافي القمة عل مدار تاريخها ،

أبو تريكة هداف القمة بـ13 هدف.

علي رغم من الإعتزال، يظل إسم الماجيكو، مُخلداً علي جدران القلعة الحمراء ، فنجح محمد أبو تريكة في كتابه إسمه من ذهب بديربي القمة ، بـ13 هدفاً، في مرمي الزمالك، بالمباريات التي جمعت الفريقين علي مدار مشاركات تريكة مع الأهلي.

10 طلقات يُطلقها المُتعب في مرمي الزمالك.

"متعب متعب إوعي يجيلك متعب " ، تلك الهتافات التي أطلقها المعلقين علي المباريات ، وتهاتفت بها الجماهير من المدرجات ، فنجح القناص عماد متعب ، هداف النادي الأهلي ، من خطف 10 أهداف في مرمي الزمالك ، بديربي القمة.


9 أهداف ترج مرمي الأهلي بصُنع جمال حمزة.

جمال حمزة مهاجم الزمالك ، السابق ، الذي هز شباك القلعة الحمراء ، بـ9 أهداف ، بديربي القمة أمام الأهلي . ليعزز إسمه قبل مغادرة صفوف الفرسان، بأهم مباريات تشغل خاطر مشجعي الفريقين.


حسام حسن هداف مشترك بين الناديين  بـ5 زمالك ، و 4 أهلى.

لعب حسام حسن للأهلي، والزمالك، وخلد الهداف إسمه بالفريقين ، ليحرز 5 أهداف بمرمي الزمالك ، وأربع أهداف تهز شباك الأهلي بعد إنتقاله للقلعة البيضاء.