رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرزهم "ابيمبوبوي وموسى"..بالصور..6 لاعبين يحلمون بـ"سنة أولي قمة"

تشهد مباراة القمة 110 بين الزمالك والأهلي ، والمقرر لها بعد غداً الخميس ، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري ، الظهور الأول لعدد من لاعبي الفريقين الذين يشاركون لأول مرة في لقاءات القمة.

لقاء القمة المرتقب يشهد ظهور عدداً من الوجوة الجديدة داخل الفريقين ، والذي من المتوقع أن يشاركوا بشكل أساسي في المباراة ، ولأول مرة في مباريات القمة.

 "وشوشة" حرصت على رصد أبرز اللاعبين "سنة أولي قمة" بقطبي الكرة المصرية ، والمتوقع مشاركتهم لأول مرة بالقمة 110 بين الزمالك والأهلي.

 بيتر ابيمبوبوي

 الوافد الجديد للقلعة الحمراء من نادي بيلسا يونايتد النيجيري وهو المهاجم بيتر ابيبوبوي ، والذي انضم مؤخرا للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ، والذي من المتوقع أن يشارك في مباراة القمة الأولي له بالقمة والظهور الرسمي الأول له أيضا بمباريات الفريق الأحمر.

 ابيمبوبوي الذي أحدث ضجة داخل الوسط الرياضي عقب تعاقد الأهلي معه ، ينتظر منه عشاق القلعة الحمراء ترك بصمته بمباراة القمة ، حال مشاركته بها ، خاصة وانه من المحتمل أن يدفع الاسباني جاريدو المدير الفني للفريق الأحمر باللاعب بمباراة القمة.

 مسعد عوض

تعتبر مباراة القمة هي المشاركة الأولي لمسعد عوض حارس مرمي النادي الأهلي في تاريخ لقاءات القمة ، حيث سيشارك الحارس في التشكيل الأساسي ، وذلك في ظل ظروف سفر شريف إكرامي الحارس الأساسي إلى لندن بسبب مرض ابنته آسيا ، بجانب غياب أحمد عادل عبد المنعم الحارس الثاني بسبب الإصابة.

 صالح موسي

لاعب الزمالك والمنضم من النادي الإسماعيلي للقلعة البيضاء ، لم يشارك في مباراة السوبر الماضية ، ولكن من المتوقع أن يشارك في لقاء القمة ، خاصة ، وأن اللاعب يجيد اللعب في وسط الملعب ، وأيضاً الظهير الأيمن والأيسر. حيث تعتبر مباراة القمة بعد غد هي الظهور الأول لموسي ، والذي من المتوقع مشاركته في المباراة ، خاصة وان محمد صلاح المدير الفني للفريق يفاضل بينه وبين حمادة طلبة لشغل الجبهة اليسري التي يعاني منها الفريق بعد تأكد غياب أحمد سمير للإصابة.

محمد شعبان

ظهر محمد شعبان لاعب وسط الزمالك بشكل مميز مع الفريق الفترة الماضية ، وترك بصمته ، ومن المتوقع مشاركته في مباراة القمة ، التي ستعتبر الظهور الرسمي الأول له بمباريات القمة بين الفريقين ، لاسيما وأنه ضمن قائمة الفريق الأبيض للقمة.
 
كان شعبان قد استبعد من مباراة القمة الماضية ببطولة السوبر من قبل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وقتها.

 إسلام جمال

 مدافع الزمالك إسلام جمال ، والذي كان قد انتقل من طلائع الجيش للقلعة البيضاء ، ضمن قائمة مباراة القمة 110 ، والتي ستكون بمثابة الظهور الرسمي الأول له ضمن لقاءات القمة ، خاصة وإن كان قد إستبعد من مباراة القمة الماضية بالسوبر من قبل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وقتها.

طارق حامد

 لاعب وسط الزمالك الذي يعول عليه كثيراً محمد صلاح القائم بإعمال المدير الفني للفريق الأبيض حالياً في منطقة الوسط ، خاصة وأن اللاعب ظهر بشكل مميز منذ إنتقاله من سموحة للقلعة البيضاء الفترة الماضية.

 كان حامد قد استبعد من مباراة القمة الماضية ببطولة السوبر ، ولكن من المتوقع مشاركته بشكل أساسي في تشكيل الفريق الأبيض ، والتي تعتبر مباراة القمة الأولي له مع الأبيض أمام المارد الأحمر.