رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. شاهد "ثلاثى" الرعب في القلعة الحمراء


مع إقتراب موعد لقاء القمة المرتقب بين الأهلي والزمالك ، الخميس المقبل ، في الجولة الثامنة عشر للدوري العام، تبقى المعادلة الفنية مثار قلق من عشاق الناديين الكبيرين، في ظل إهتزاز أداء ونتائج الأحمر، ووجود مدرب مؤقت مع الأبيض، وهو محمد صلاح.

"وشوشة" ترصد في سطور، أبرز 3 مفاتيح يراهن عليها الاهلى في لقاء القمة.


*عماد متعب


"قاهر الزمالك" ..هذا هو لقب عماد متعب مهاجم الاهلى بين زملاؤه بعد إمتلاكه عشرة أهداف قاتلة فى الشباك البيضاء فى مختلف البطولات حتى لقبه جمهور الاهلى بفارس لقاءات القمة وصاحب الماركة المسجلة لهز شباك حراس الابيض.


متعب هو اللاعب الوحيد المتبقى بالقيمص الاحمر من بقايا مثلث الرعب "تريكة –بركات –متعب" بعد إعتزال الثنائى الكبير "بركوتة وتريكة"


يعول الإسبانى جاريدو ، وجمهور الأهلى الكثير ، والكثير على القناص فى هز الشباك فى مباراة القمة ، وتسجيل الهدف الحادى عشر ليغرد منفرداً هدافاً للقمة على مر العصور .


*وليد سليمان

 

يراهن جاريدو المدير الفنى للأهلى ، على وليد سليمان ، صانع ألعاب الفريق لخلخلة دفاعات الزمالك.


"الحاوي" أصبح الفارس الأول لجماهير الأهلى، بعد إعتزال محمد أبو تريكة ، ويبقى أحد أبرز الأوراق الفنية في يد جاريدو لما يمتلكه من مهارات عالية ، تجعله قادراً على إحداث الخطورة على مرمى الأبيض.


*محمود حسن تريزيجيه


يأمل تريزيجيه، لاعب خط وسط الاهلى في تقديم عرض مميز، وإستعادة تألقه أمام الزمالك.


تريزيجيه قدم عروضاً قوية مع الفريق الأحمر ، وأصبح نجماً فوق العادة ، وأختير أفضل لاعب فى مصر فى كثير من الإستفتاءات ، ورشحه البعض للأحتراف فى أكبر الاندية الاوربية ، ويظل مفتاحاً للفوز، وخلخلة الدفاعات الزملكاوية.


تم نسخ الرابط