بالصور..شاهد أسرار وكواليس نادرة فى حياة هشام سليم بـ"عيد ميلاده"

هشام سليم ممثل مصري، ولد في محافظة القاهرة في 27 يناير عام 1960، وهو ابن مايسترو الكرة المصرية ، الراحل "صالح سليم " وله أخ "خالد سليم " زوج الفنانه يسرا .

دخل عالم التمثيل منذ الصغر ، وكانت ظهور الموهبة الحقيقية له ، عندما شارك فى فيلم "إمبراطورية م " مع الراحلة سيدة الشاشة العربية " فاتن حمامة ".

بعد ذلك تخرج من معهد السياحة والفنادق في عام 1981، كما قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن ، وبعد أن إنتهى من الدراسة عاد مرة أخرى للتمثيل بعد انقطاع دام لسنوات طويلة ، وقدم عدداً كبيراً من الأفلام خلال حقبة الثمانينات ، وأبرزها " تزوير في أوراق رسمية ,الأوباش , الملعوب " ، كما بدأ فى العمل للتلفزيون فى أواخر الثمانيات ، وقدم مسلسلات مهمة ، وأشهرها " الراية البيضا , أرابيسك , ليالى الحلمية " والذى أبدع فى دوره ، وأثبت نفسه وسط عمالاقة التمثيل .

قدم العديد من الأفلام السينمائية ، وأهمها " لا تسألنى من أنا ,إسكندرية كمان وكمان ,وجمال عبدالناصر ,وكريستال ,والارجوز ,واللعب مع الشياطين ,والهجامة ", وغيرها من الأفلام التى نالت إعجاب الكثير من الجماهير.

شارك فى المسرح بتجربة واحدة فقط في المسرحسة الإستعراضية  "شارع محمد على " مع الفنانه الكبيرة شريهان , ودخل مجال الاعلام لفترة قصيرة حيث قدم برنامج إسبوعى على قناة "سكاى نيوز العربية" ، وكان بعنوان حوار القاهرة .