رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. محمد رحيم: نهال كمال زوجة "الأبنودي" هي التي اختارت "كلمة مصر"

كشف المطرب والملحن محمد رحيم، في تصريح خاص لـ "وشوشة" عن تفاصيل أغنيته الوطنية الجديدة والتي تحمل عنوان "كلمة مصر"، والمطروحة بطريقة السنجل، بمناسبة الذكري الرابعة لثورة 25 يناير، حيث قال "كنا نتحدث كثيرا منذ فترة أنا و"الخال" شاعرنا الكبير عبد الرحمن الأبنوي عن طرح أغنية لمصر من خلال هذه المناسبة، وبالفعل ذهبت إلي منزله بالإسماعيلية وأحضر لي أكثر من كتيب يحتوي علي أعماله الشعرية، وقد شاركتني في الإطلاع علي المجموعات الشعرية للخال زوجته الإعلامية نهال كمال.

 كما كشف أيضا ولأول مرة بأن زوجة الخال أثناء إطلاعها معي علي المجموعة الشعرية وقع إختيارها علي أغنية "كلمة مصر"، وقالت وقتها هذا الكلام هو أفضل ما يقال عن مصر. وأضاف بأنه حاول إقناع الأبنودي لمشاركته في الأغنية بطريقة الإلقاء الصوتي، وهذه الفكرة أعجبت زوجته وحاولت معي إقناعه، حتي إقتنع وقمت بالتسجيل سريعا أثناء جلستنا معا، وبعدها بدأت في عمل اللمسات النهائية للأغنية من خلال الإستوديو حتي خرجت بهذا الشكل، وهو أقل ما يمكن تقديمه لوطننا الحبيب "مصر"، فنحن جميعا جنود مجندة حتي تستطيع أن تعبر بنا من هذه الفترة الصعبة، وكلنا أمل وتفاؤل أيضا بذلك تحت القيادة الحكيمة لرئيس جمهورية مصر العربية الآن السيد عبد الفتاح السيسي.

أغنية "كلمة مصر" من كلمات الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي وألحان وتوزيع محمد رحيم، ومهندس الصوت ياسر أنور، والتي تم طرحها برعاية شركة اتصالات خاصة، ومن المنتظر أن يقوم رحيم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب بتقنية الـ 3 D.

 وتقول كلماتها.." ويا مصر وإن خيرونى ما أسكن إلاكى .. ولأجل تتبسمى ياما ببات باكى .. تسقينى كاس المرار وبرضه بهواكى .. بلدى بلدى ومالى إلا إنتى ولو ظلمتينى .. مقبولة منك جراح قلبى ودموع عينى .. الجرح يشفى إذا بإيديك لمستينى .. كلك حلاوة وكلمة مصر أحلاكى...".