حسن يوسف لـ"وشوشة": من يهاجمون السيسي"حاقدين"..وعلى المخربين أن ينظروا لمصلحة البلد

قال الفنان حسن يوسف : " أن أحداث ذكري ثورة 25 يناير مرت بسلام ، بالرغم من حزني علي سقوط قتلي في الشعب المصري، لكن لابد علي جميع "المخربيين" أن يعودوا إلي رشدهم ، ويعلموا أنهم يخربون في بيتهم ، وعندما يقع البيت، سيقع علينا جميعا".

 أضاف يوسف في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" ، أنه مستاء لحملة الهجوم التي يتعرض لها الرئيس عبدالفتاح السيسي من قبل بعض "الحاقدين" عليه ، لافتاً أن الرئيس شخص ناجح للغاية ، وأنه حقق العديد من الإنجازات خلال وقت قصير جداً ، وأن هناك من ينتقده دون أى أسباب مقنعة من بعض التيارات ، مشيراً إلي أن الرئيس حقق نتائج رائعة من خلال جولاته التي قام بها للدول الأوروبية ، والخليجية ، وبالتحديد زيارته لدولة الصين، والذي وصفها يوسف بأنها زيارة "تاريخية"، وخاصة أنها عمقت العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

 وأوضح يوسف في تصريحاته، أنه من المفترض أن يبدأ في تصوير عمله الدرامي الجديد " دنيا جديد"، وأن أبطال العمل أجمعهم إتفقوا علي خوض هذا المسلسل ، والذي تدور أحداثه عن الإسلام الوسطي ، لكن قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون ، قام بتأجيل التصوير أكثر من مرة بسبب قلة التمويل.

 وأختتم حسن يوسف، بأنه يتمني أن يعود مرة أخري لتقديم عمل سينمائي جديد، مؤكدا أنه أشتاق لجمهور السينما والأعمال السينمائية.

جدير بالذكر أن المسلسل بطولة حسن يوسف ، أحمد بدير، روجينا، ومن تأليف مصطفي إبراهيم، وإخراج عصام شعبان.