رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

5 أفعال إذا حدثت من زوجك تأكدى أنه "لم يعد يحبك"

يحدث الملل بين الأزواج بعد مرور فترة من الوقت نتيجة الى حدوث فتور فى العاطفة ، او تكرار الأفعال و التصرفات الصادرة من أحد الطرفين ، او حتى الروتين الذى يحدث فى الحياة اليومية من ضغط العمل ، الضغوط النفسية ، او أسباب أخرى . "وشوشة " ستنبهك لبعض التصرفات التى اذا وجدتى حدوثها من زوجك فتأكدى انه أصبح لا يحبك .

 1/ عدم الأهتمام بك : اكثر ما يميز الرجل انه يحبك هو اهتمامه الزائد بكى ، و رغبته الدائمة فى مساعدتك فى أغراض المنزل ، او حمل الأشياء الثقيلة عنك فأذا رأيته يهمل فى ذلك فهذا مؤشر على انخفاض مستولى حبه لكى .

 2/ أهتمامه الزائد بنفسه : لا تنخدعى فى أهتمامه الزائد بنفسه و يبرر ذلك بنظافته الشخصية ، او برغبته فى حصوله على مظهر جيد ، فأحيانا يفعل ذلك حتى يزغلل عين من حوله من النساء او ارضاء رغبته النفسية فى انه مازال مرغوب فيه .

 3/ انعدام الغيرة : من المعروف ان الغيرة هى مقياس كبير لمستوى حب زوجك لكى ، لا يمكننا قول ان الغيرة الزائدة هى دليل على انه يحبك بزيادة فأحيانا تكون أنانية ، او حب أمتلاك للنفس ، فخير الأمور الوسط ، فلا يزيد من غييرته ولا ينعدم منها ، فأذا وصل الى مرحلة الأنعدام فأن ذلك دليل على انعدام حبه لكى .

4/ يتجنب الخروج معكى : اذا اراد الخروج الدائم مع أصدقائه ، او مع زملائه فى العمل و يتهرب دائما من الخروج معكى فأعلمى انه أصبح لا يحب وجودك دائما بجانبه .

 5/ كلامه الجاف : ان لغة الكلام هى لغة التعبير عن ما بداخل كل انسان ، و هى الطريقة التى يبوح بها كل طرف للأخر لذلك فان كلامه الرومانسى لكى ، او تعبريه لكى دائما على ما بداخله من مشاعر رقيقة تجعلك دائما متفائلة ، و دافئة تشعرك بالأمان فاذا اصبح جاف معكى ، فهذا دليل على جفاف عاطفته اتجاهك .