رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هشام سليم لـ"وشوشة": جهات عليا تتعمد عدم ظهورى على الشاشة

عبر الفنان هشام سليم، عن حزنه الشديد، وذلك بسبب الأحداث التي تمر بها مصر، متمنياً ان تمر الذكري الرابعة لثورة 25 يناير بأمن وسلام دون تخريب وقتل.
و أكد سليم في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أنه يتمني أن يمر اليوم بسلام علي الشعب المصرى، لافتاً اننا نخسر الكثير والكثير بسبب التخريب، وخصوصاً أننا نعود لترميم الأبنية المخربة بأموالنا مرة أخري، بخلاف فقدان دماء المصريين الذي لن يعوضه أحد.
و أشار سليم في تصريحاته، بأن مصر "اتسابت" علي مدار 60 عاماً وبالتأكيد لن تعود لتقف علي رجليها مرة أخري في أشهر قليلة، بل ستحتاج منا شهور وسنين طويلة، لافتاً أن العامل الرئيسي لما نمر به الآن هو الأخلاق التي أنحدرت تماماً في الشارع المصري، مشيراً إلى أن منظرناً أصبح سيئ جداً أمام العالم كله لما يحدث حولنا.
و أضاف سليم أنه لن يعود مرة أخري للعمل الفني نظراً لجلوسه "المتعمد"، من قبل البعض أربع سنوات، ولذلك فلن يتوقع رجوعه مرة أخري علي الشاشة، وخصوصاً أن أخر أعماله كانت العام الماضي من خلال مسلسل "أهل إسكندرية"، والذي منع بطريقة غريبة لا يعرف سببها حتي الأن.
مشيراً أنه يتوقع أن يكون ممثل "سيئ"، ولذلك قرروا أن يوقفوا عرض المسلسل بهذا الشكل، مضيفاً أنه لن يتوقع أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة. وذكر سليم في تصريحاته، أنه طلب منه أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية بتخفيض أجره نظراً للظروف التي تمر بها مصر، لافتاً أن أجره في العام الماضي من خلال مسلسل "أهل إسكندرية" كان " 3000 جنيه"، مختتماً حديثه بقول "مفيش فايدة".