“حظك اليوم” الأربعاء 21 يناير

إذا لاحظت تراجعا في مجال العمل لابد أن تتعامل بهدوء وبساطة حتى لا يسود المكان توتر، وعليك أن تشرح وتفهم الآخرين ما تريد.

القمر مرتفع وتستطيع أن تسرع خطواتك فــى كــل المــجــالات، ســوف تجــد أمــــوراً كثيرة تشغلك وسوف تجد الطاقة المطلوبة لإنجازها، أصدقاؤك متاحون في المساء.

ربمـا تشغلك أعمالك وواجباتك عن عمل شيء تحبه، ولذلك قد تحدث بعض التأجيلات، فعليك أن تبحث عمن يساعدك.

عليك أن تضع الأمــور العملية في مقدمة أجندتك. تستطيع أن تحقق كثيراً من المكاسب وعليك أن تفكر في أمـورك المالية، وتستطيع أن تتمتع بحياتك الاجتماعية بعد أن تنتهى من عملك.

تستطيع أن تعبر عن نفسك أفضل من الأيام السابقة، وعليك أن تجعل كلامك مفهوماً ومنطقاً سواء تتكلم مع من تعرفهم أو من لا تعرفهم، ربما تحقق بعض التقدم العملى إذا صدقت.

تستطيع أن تعمل في عدة مجالات مما يشعرك بأهميتك، وتستطيع أن تتكسب من بعض الظروف، وربما عليك أن تعتمد على من تثق فيهم وإن كنت لا تعتمد هذا الأسلوب في حياتك العادية.

طاقات اليوم تجعلك منشغلا جداً، وهناك كثير من الأمور يجب أن تنجز، وعليك أن تركز جيداً للانتهاء منها كما ينبغى.

السياسة البطيئة هي المعتمدة ولكن لا يجب أن تشعر بالاكتئاب، فالقمر منخفض وعليك أن تفكر أكثر في اليومين القادمين.

لابـد أن تنجز عملا أو عملين اليوم وتعتمد السرعة في الإنجاز، الصداقات الإنسانية مهمة بالنسبة لك، وعليك أن تظهر ذلك للأصدقاء.

على المستوى الاجتماعى هذه أفضل فترة من الشهر، وتستطيع أن تحقق مكاسب كثيرة إذا تفاعلت مع من ينتمى لنفس عنصرك أي الثور والعذراء.

الطاقات إيجابية وإذا شعرت بأى تجديد في أدائك فالسبب يكون منك بشكل شخصى، وغير ذلك أنت تستطيع أن تحقق الكثير.

اليوم لن تعيش لحظة من الملل، عطارد يدعم أداءك، وتظهر خفة ظلك وذكاؤك وعليك أن تكف عن الشعور بالحنين لأمور انتهت.