رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

“فرعون” يوضح علاقة “المرأة الجدي” بكل أبراج “الرجل”

المرأة الجدي والرجل الحمل:
ليس بينهما صراع من أي نوع وهم يرتاحان إلى بعضهما البعض , والمرأة الجدي امرأة تقليدية تحب الكلمات التي تحمل المشاعر الرقيقة وكلمات الإعجاب والحب ورجل الحمل هو رجل العاطفة الملتهبة ورجل الحب والمشاعر لذلك لا بد أن يتغاضى كل منهم عن سيئات الآخر وستكون العلاقة ناجحة بينهم بنسبة كبيرة.

المرأة الجدي والرجل الثور:
المرأة الجدي إمرأة واقعية تقليدية تعجبها شخصية الرجل الثور العاطفي في بعض الأحيان وتحب أكثر طموحه وطريقة تفكيره وعقائده المتمسك بها وحبه لمنزله ولأسرته فهو أب مثالي يشمل أولاده بالحنان والرعاية ويزرع فيهم القيم والمباديء والعادات التي تربى عليها فهو يحسن تربيتهم كل هذا سيعجب المرأة الجدي وستتعلق بالرجل الثور والمشكلة الوحيدة التي ستواجههما هو أنهما عنيدان وهذا ما سيسبب مشكلة ولكنهما سيكونان ثنائي ناجح على جميع الأصعدة وستكون نسبة النجاح بينهم ناجحة بنسبة جيد جداً.

المرأة الجدي والرجل الجوزاء:
الرجل الجوزاء رجل متقلب المزاج يعشق الحرية ويعشق التجديد والتغيير وله أكثر من وجه , يحب الحرية والاستقلال ويتصرف دائماً بحرية ولا يلتزم بالرسميات بعكس المرأة الجدي الواقعية التقليدية التي تريد أن تعيش الحب على الطريقة الكلاسيكية المحبة للاستقرار التي تتصرف وفق نظام محدد وتقاليد ومعايير ثابتة وأيضاً عصبية الرجل الجوزاء, كل هذه الاختلافات ستؤثر حتماً في العلاقة بينهم وستجعل العلاقة بينهم نسبة النجاح فيها ضئيلة جداً تصل إلى درجة مقبول.

المرأة الجدي والرجل السرطان:
الرجل السرطان رقيق في تعاملاته ويتصرف وكأنه فارس وهو يحب المرأة المطيعة ويحب المرأة التي تحمل بداخلها أكثر من مرأة والمرأة الجدي تهتم بأولادها ولكنها ترفض وبشدة تلقي الأوامر ولو من حبيبها ورغم أن الرجل السرطان سينزعج من طلباتها الكثيرة والمتكررة إلا أنه سيدللها وكأنها طفلته وهما سيتفقان على المباديء الأساسية وسيواجهان أي اختلافات أو مشاكل ستنشأ بينهم وستكون العلاقة بينهم ناجحة بدرجة جيد.

المرأة الجدي والرجل الأسد:
كل من المرأة الجدي والرجل الأسد يرى في نفسه أنه هو الأفضل وهو الأقوى وكل منهم يفتخر بنفسه , وكل منهم يوجه النقد للآخر ولا يريد أن ينقده الآخر , والرجل الأسد يحب أن يأمر فيطاع والمرأة الجدي تؤمن بمبدأ البنت زى الولد وهي لا تتلقى أوامر من أحد وهذا ما سيغضب الرجل الأسد ولكي تنجح العلاقة بينهم وتستمر لا بد وأن يتنازل كل منهم عن قليل من متطلباته ونسبة نجاح العلاقة بينهم ستكون بدرجة مقبول.

المرأة الجدي والرجل العذراء:
الاثنان يحبان العمل ومتشابهان في كثير من الميول والصفات وهما واقعيان والمرأة الجدي مخلصة في حبها وتضحي كثيراً من أجل من تحب بشرط أن تكون لها شخصيتها مع حبيبها , والعلاقة بينها وبين الرجل العذراء ستكون علاقة مبنية على الحب والتفاهم فكل منهم سيفهم الآخر ويقدر متطلباته وبذلك ستكون العلاقة بينهم ناجحة جداً وستكون نسبة النجاح بينهم بدرجة امتياز.

المرأة الجدي والرجل الميزان:
المرأة الجدي متشددة تقليدية قيادية لا تريد أن يملكها أحد والرجل الميزان لن يعجبه معاملاتها معه ولا بد لو تزوجا أن يسعى كل منهم إلى أن يفهم الآخر لكي تستمر الحياة بينهم وستكون درجة الوفاق بينهم بدرجة مقبول.

المرأة الجدي والرجل العقرب:
علاقة المرأة الجدي والرجل العقرب علاقة غير مستقرة ويمكن لها أن تفشل وتنتهي لأبسط الأسباب والرجل العقرب رجل يحب عمله ودائماً ما يسعى إلى رفع مركزه ويحب دائماً النجاح ويسعى إليه   أما بالنسبة للحب في حياته فهو يعني له الجسد والفكر وهو إذا ارتبط بمرأة جدي فهو دائماً ما  سيشعر بتجاهلها له وعدم مشاركته أحلامه ونجاحه وهذا سيضعف العلاقة بينهم , والرجل العقرب يحب المغامرة وهي عكسه تدقق في الأمور وتسير حسب نظام وروتين وتخاف من المغامرة , ورغم أن الرجل العقرب يسامح إن أخطأت حبيبته الجدي إلا أنها ترى فيه أنه رجل مبذر في عطائه ومساعدة الآخرين وهو لن يتقبل جديتها ونظرتها للحياة وستكون نسبة النجاح بينهم في العلاقة بدرجة جيد.

المرأة الجدي والرجل القوس:
يرجع النجاح في العلاقة بين المرأة الجدي والرجل القوس إلى الانسجام في الناحية الجسدية والجنسية وإلى التلاقي بين حماس القوس ومنطق الجدي رغم أن أفكارهم وطبيعتهم مختلفة ولذلك ستكون العلاقة بينهم علاقة ناجحة بدرجة جيد.

المرأة الجدي والرجل الجدي:
هما متفقان في أفكارهم وفي طباعهم وهما طموحان محبان للعمل واقعيان مثيران يحبان المنزل والأسرة ويسعيان لإيجاد جو من الأمان والاستقرار وسيربيان أولادهم على مباديء وقيم وعادات وتقاليد فهم متفاهمان في كل شيء ولذلك ستكون العلاقة بينهم ناجحة بدرجة امتياز.

المرأة الجدي والرجل الدلو:
الرجل الدلو رجل يحب الاستقلالية والحرية وهو رجل هوائي متقلب المزاج بعكس المرأة الجدي المحافظة على العادات والتقاليد والقيم وهي امرأة واقعية وتقليدية وهذا ما سيزعج الرجل الدلو منها وما سيزعجها منه فسيسيران كمتوازي أضلاع وستكون العلاقة بينهم لو تفهم كل منهم الآخر علاقة بدرجة مقبول.

المرأة الجدي والرجل الحوت:
يكمل كل منهم الآخر والرجل الحوت رجل حساس ورقيق وواضح وصريح وهذا ما سيعجب المرأة الجدي وهما سيحبان بعضهما البعض وسيكونان ثنائي ناجح على كل الأصعدة وستكون نسبة النجاح بينهم ناجحة بتقدير امتياز.
والله أعلم .